أكرم القصاص - علا الشافعي

عملية تجميل المهبل.. تعرف على السعر فى مصر وأسباب الإقبال عليها فى 2018

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 07:00 م
عملية تجميل المهبل.. تعرف على السعر فى مصر وأسباب الإقبال عليها فى 2018 الدكتور محمد عماد استشارى جراحة تجميل وتنسيق القوام مدير مركز change me
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لم تثبت فعاليتها أو أمانها"، جملة كثيرًا ما تترد على أسماع أى امرأة تقرر إجراء عملية تضييق المهبل، وتتردد تلك الجملة بين السيدات بعضهن بعض دون الإشارة إلى مصدر محدد لمعلوماتهم، أو استشارة مرجع طبى متخصص، ومرجعنا هنا لابد أن يكون طبيب، وليس الصديقات والأسرة أو أى شخص غير متخصص.

وكون حياة المريض أمانة لا يجوز المجازفة بها وتعريضها للمخاطر، فيجب أن يسأل ذوو الخبرة والتخصص فى كل شق طبى يتعلق بمرض أو تشوه يحتاج إلى علاج جراحى أو غير جراحى، وفيما يتعلق بعمليات تجميل  المهبل، فإن الدكتور محمد عماد استشارى جراحة تجميل وتنسيق القوام، مديرchange me clinic، يؤكد بداية أن تلك الأقاويل ما هى إلا شائعات ليس لها أساس علمى.

ويقول استشارى جراحة تجميل وتنسيق القوام، إن عملية تجميل  المهبل تستخدم فى الوقت الحاضر مع التقدم الطبى والتكنولوجى المعاصر، بجهاز الليزر وليس بالجراحة كما كانت تجرى فى السابق، وهو الأمر الذى لا يستخدم معه أى أدوات جراحية، موضحًا أن العملية يمكن إجرائها ببنج موضعى أو بنج كلى، ولكل هذه العوامل فإن العملية أصبحت أكثر أمانًا مما كانت عليه سابقًا، هذا إلى جانب أنها لا تستغرق وقتًا طويلًا، حيث تجرى العملية خلال 15 إلى 20 دقيقة على حد أقصى، وتخرج المريضة من المستشفى فى نفس اليوم بعد الإفاقة من البنج.

وأضاف مدير change me clinic، فى حديثه لـ"اليوم السابع" أن التقدم التكنولوجى فى الوسائل المستخدمة فى إجراء عملية تجميل  المهبل وغيرها من عمليات التجميل، جعلها أكثر أمانًا من أى وقت مضى، مشيرًا إلى أن أمان المريضة يعود فى المقام الأول للمكان الذى تجرى فيه العملية، فيجب ألا تقبل بأى حال من الأحوال أن تجرى العملية فى عيادة، إذ لابد من إجراء تلك العمليات فى مستشفى أو فى مركز مجهز تجهيز كامل ومخصص لإجراء العمليات، وهذه المراكز والمستشفيات فقط هى التى تحصل على ترخيص من وزارة الصحة لإجراء عمليات داخلها.

وأشار الدكتور محمد عماد، إلى أن العيادات غير مصرح لها قانونًا من الأساس بإجراء عمليات جراحية مهما كانت تلك العملية بسيطة، والسبب فى ذلك أن المريض يمكن أن يحدث له نزيف إذا كانت العملية جراحية لأى سبب، أو يحدث له هبوط وغيرهم من الأعراض التى قد تنتج نتيجة حدوث حساسية بسبب أى من مكونات البنج، التى يمكن أن يغفل المريض حساسيته منها، موضحًا أنه لكل هذه الأسباب يجب أن يكون إجراء العمليات داخل مكان مجهز يستطيع الطبيب داخله من إجراء الإسعافات اللازمة التى تستقر بها حالة المريض مرة أخرى.

وقدم الدكتور محمد عماد، عدد من التوصيات الطبية للسيدات لضمان نجاح عمليات تجميل المهبل واستمرارها لفترة طويلة وتجنب الدخول فى أى مضاعفات وفيما يلى نرصد أبرز التوصيات والنصائح المقدمة:

1- الحد من الحركة والنشاط البدنى الزائد عن الحد خلال الأسبوع الأول من العملية.

2- الامتناع التام عن ممارسة العلاقة الحميمة طول الأسابيع الـ 6 الأولى بعد إجراء العملية.

3- الاهتمام بالنظافة الشخصية واستخدام المحلول المطهر الموصى به من قبل الطبيب بعد كل مرة يتم بها قضاء الحاجة.

إنفوجراف الدكتور محمد عماد يقدم نصائح لضمان نجاح عملية تجميل المهبل
إنفوجراف الدكتور محمد عماد يقدم نصائح لضمان نجاح عملية تجميل المهبل

 

واختتم الدكتور محمد عماد الدين حديثه، بأن عملية تجميل المهبل تتميز بأنها منخفضة نسبيًا فى أسعارها فى مصر مقارنة بمتوسط الأسعار المتعارف عليها عالميا، مؤكدًا أن عملية تجميل المهبل من العمليات الشائعة والمنتشرة فى الفترة الأخيرة نظرًا لتغير مفهوم الثقافة لدى السيدات وزيادة نسبة الإقبال عليها عالميًا وأيضًا فى مصر.

وأكد مدير change me clinic، أن مصر شهدت إقبالًا كبيرًا على تلك العملية فى الفترة الأخيرة كونها تعتبر أبرز المقاصد السياحية لدى العرب والأجانب، مشيرًا إلى أن مركز change me يمكن السيدات المقبلات على العملية من برنامج سياحى لزيارة أهم المقاصد السياحية خلال الرحلة العلاجية فى إطار تشجيع السياحة العلاجية فى مصر، لافتًا إلى أن تكلفة عملية تجميل المهبل تبدأ من سعر 2500 دولار وتتفاوت على حسب كل حالة والتقنيات المستخدمة فى العملية.

إنفوجراف الدكتور محمد عماد يقدم معلومة عن عملية تجميل المهبل
إنفوجراف الدكتور محمد عماد يقدم معلومة عن عملية تجميل المهبل

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال التجميل يمكنك الإطلاع على صفحة مركز change me عبر "فيس بوك": هنا

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

يابلاش

2500 دولار

هو سؤال خوزعبالي هما ليه الستات على طول عندهم عقدة نقص وحاسين انهم دايما وحشين مهما عملوا تجميل ونفخ وشد وماخفي كان اعظم والاسوا من كده انهم حاسين ان هو ده راس مالهم الوحيد من غيره مايسووش ثمن شهادة ميلادهم ؟ اتعبوا نفسكم في الحاجات المستاهلة في حسن الخلق وبشاشة الوجه وحسن العشرة - يعني لو واحدة عاملة مليون عملية وواحدة نكدية وكشرية بذمتكم الواحد يروحلها يعمل بيها ايه؟ او لو راحلها يدوب يحلل القرشين اللي دافعهم في عمليات التجميل ويقول يا فكيك.

عدد الردود 0

بواسطة:

المصريين بالخارج

يطلع أيه ده

أحسنت يا صاحب تعليق "يا بلاش" . ما قلته بالفعل هو رأس مال المرأة

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

وفين مصدره هو على ان العملية دي آمنة؟؟

ده الـ FDA بتحذر من اجهزة الليزر دي ومحظور استخدامها في عمليات التجميل، عشان كده بيجوا يعملوها هنا لأنها ممنوعة عندهم بسبب خطورتها ومكانتش مصممة عشان عمليات تجميل اصلا، هيجي "طبيب" مصري حمار مش معترف بالشهادة بتاعته في اي دولة محترمة ناخد منه الكلام؟ لول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة