الحمل "اعتزلت الغرام" والدلو "مطرحك بقلبى".. أغنية ماجدة الرومى حسب برجك

الخميس، 13 ديسمبر 2018 07:00 م
الحمل "اعتزلت الغرام" والدلو "مطرحك بقلبى".. أغنية ماجدة الرومى حسب برجك ماجدة الرومى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شخصيتنا دائمًا ما تعبر عنا وعما نملك فى حياتنا من ذوق وفن واختيارات، كما تعبر الأبراج الفلكية أيضًا عنا بشكل مميز، وفى عيد ميلاد الفنانة ماجدة الرومى تعرف على أغنيتك المفضلة من برجك وفقًا لخبيرة الأبراج عبير فؤاد.

1-برج الحوت "عم بحلم"

مواليد الحوت عبارة عن مجموعة من المشاعر المجتمعة فى شخص واحد، فلا يكون هدفه السلطة أو الجاه، وإنما يعيش حاضره بحب واهتمام لا يفكر فى المستقبل، وهو من الأشخاص الحالمة التى تعيش الحب على أكمل وجة بأسلوبها الخاص، ويناسبه أغنية "عم بحلم".

2-برج الجوزاء "كلمات"

يتسم مواليد الجوزاء بالروح الخفيفة المرحة التى تجعل منهم أشخاص مميزين، كما أن حبهم للكلام وقدرتهم الفائقة على الإقناع تجعلك تستمع لهم بكل ما فيك، مما يجعلك تنسى الواقع وتعيش فى خيال مميز ينسيك كل ما بجانبك.

3- برج العقرب "متى يأتى المساء"

يفضلون العيش فى الهواء تحت السماء فى الليل، وعندما يقعون فى الحب لا يروا سوى الحبيب وينتظرون لقاءه، لتقديم له كل ما يريد وقضاء أمسية رومانسية مميزة.

4- برج الأسد "متغير ومحيرنى"

يميل مواليد الأسد إلى الاختفاء الدائم، فيحتل عمله المكانة الأولى فى حياته، ويجعلك تشعر وكأنك موجود وغير موجود أيضًا فى وقت واحد، فيعطيك الحب والاهتمام الذى يجعلاك محب دائمًا لوجوده ولكنه غير موجود.

5- برج الجدى "إقبلنى هيك"

دائمًا محب لذاته وشخصيته، ومعتز بكل ما فيه، فليس فقط للحب والورد الأحمر وإنما فى كل شىء، فلا يقبل بغير المكانة الأولى فى قلب من يحب.

6- برج القوس "ماراح تخلص الحكاية"

تجده دائمًا معتز برأيه وشخصيته، ولا يقبل الخضوع ولا الهوان، ويعبر عما يريد بقوة وحماس، إلى أن يصل إلى ما يريد.

7- برج السرطان "كيف بدى أنساك"

معروف بالرومانسية الحالمة التى لا ينافسها أحد، فهو يمتلك من العند والإصرار ما يكفى أن يجعله يصل إلى ما يريد، فيحتل الدرجة الأولى من الوفاء والحب.

8- برج الميزان "غنى للحب"

يمتلك الميزان من الحب والحيوية ما يجعله يملأ الكون كله بالحب والبهجة، فيقدر الرومانسية والحياة وتجده دائمًا ما يدعوا لها.

9- برج الدلو "مطرحك بقلبى"

يعرف الدلو بعدم وقوعه بالحب بسهولة، ولكن عندما يصل إلى الحبيب فتجده أكثر الناس حبًا ووفاءً فلا يضحى بسهولة ولا يجد له بديلًا مهما فعل.

10- برج الحمل "إعتزلت الغرام"

على الرغم من طيبة قلبه وحبه الدائم لمساعدة الناس، ولكن عندما يقرر الانسحاب لا يعود، فيلتزم بقراره مها حدث.

11- برج الثور "أحبك جدًا"

فيتميز مواليد برج الثور بالرومانسية والحب القائم على الأفعال والمواقف، فهو غيور جدًا على حبه فلا يجعل لآخر يحتل مكانًا مميزًا سواه، فعندما يقع فى الحب تجده متمسكًا بحلمه ومُصِر على الوصول إليه.

12- برج العذراء "لن أعود"

أكثر الأبراج عنًدا، التى لا تقبل المسامحة فى الحب أو التنازل، فدائمًا متمسكًا برأيه وقراره، ولا يقبل الانسحاب أو التهاون، وعندما يبتعد لا يعود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة