مشجع ليفربول الكفيف يكشف سر احتفاله بهدف محمد صلاح "فيديو"

الخميس، 13 ديسمبر 2018 12:25 م
مشجع ليفربول الكفيف يكشف سر احتفاله بهدف محمد صلاح "فيديو" المشجع الكفيف فى مدرجات أنفيلد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف مايك كيرني مشجع ليفربول "الكفيف"، الاضواء من الجميع من خلال إحتفاله بهدف النجم المصري محمد صلاح في شباك نابولي الإيطالي خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين الثلاثاء الماضي بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وانتشر مقطع فيديو يظهر فيه مشجع ليفربول "الكفيف" خلال إحتفاله بهدف محمد صلاح بمدرجات ملعب "آنفيلد"، في الوقت الذي قام فيه أحد الأشخاص بوصف الهدف قبل أن يكشف مايك كيرني عن شخصيته.

وقال مايك كيرني في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "ولدت بمشكلة في البصر، أستطيع مشاهدة الأشياء لكن بنسبة ضعيفة للغاية، أنا سعيد بما علمته من ردود الأفعال بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي حول إحتفالي بهدف محمد صلاح".

أضاف مشجع ليفربول، "في البداية اعتقدت أن ساديو ماني هو من سجل هدف ليفربول أمام نابولي لكن ابن عمي الذي كان يقف بجواري في المدرجات أوضح لي أن محمد صلاح هو من سجل الهدف".

تابع، "لا يمكن وصف شعوري بعدما جعلت الناس سعداء بعد مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بي"، وخطف فريق ليفربول بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعد الفوز على نابولى بهدف ثمين أحرزه محمد صلاح، ليرافق "الريدز" نظيره باريس سان جيرمان فى ثمن النهائى.

وتصدر باريس سان جيرمان ترتيب المجموعة الثالثة بمسابقة دورى أبطال أوروبا بـ11 نقطة بعد فوزه على النجم الأحمر الربي 4-1 فيما جاء ليفربول ثانياً بـ9 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة