أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القليوبية: حركة التنقلات لرؤساء المدن ليست عقوبة وتهدف تجديد الدماء

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 04:00 ص
محافظ القليوبية: حركة التنقلات لرؤساء المدن ليست عقوبة وتهدف تجديد الدماء الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، إن حركة التنقلات التى أصدرها وزير التنمية المحلية أمس والقرار الذى تبعه بشغل المناصب بالمدن الأخرى، ما هى إلا لتجديد ضخ الدماء بالمدن وتحسين الأداء بتلك المدن، مشيرا إلى أن تغيير المكان ليس بعقوبة.

 

وأضاف "المحافظ" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنه سيتم عقد اجتماع برؤساء المدن والمراكز بعد استلام مهام اعمالهم مطلع الاسبوع المقبل، يتم خلال تأكيد التوجيهات الجديدة التى كان قد تم التنبيه عليها من قبل ببعض المدن لرؤسائها السابقين، منها سيتم التأكيد على حل المشاكل بحيى شرق وغرب شبرا الخيمة منها الإشغالات والنظافة والتراخيص وغيرها.

 

وأوضح الدكتور علاء عبد الحليم، أنه سيتم التأكيد على حل بعض المشاكل بمدن الخانكة وشبين القناطر لحل المشاكل المزمنة بهما، مشيرا إلى أن حركة التنقلات استهدفت وضع أصحاب القدرات بتلك المدن لسرعة تقديم حلول للمشاكل المزمنة بتلك المناطق.

 

وكان قد أصدر الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، حركة تغييرات لرؤساء المدن والمراكز والأحياء، حيث تم نقل عددا من المسئولين الحاليين من مواقعهم إلى مواقع أخرى، والإطاحة بثلاث رؤساء مدن، والإبقاء على آخرين فى أماكن عملهم.

 

وجاءت الحركة على النحو التالى: نقل نجوى العشيرى من مدينة ومركز بنها إلى حى غرب شبرا الخيمة، وغريب أحمد من رئاسة مدينة الخانكة، إلى رئاسة مدينة شبين القناطر، ونقل أمير الأمير من شرق شبرا الخيمة إلى الخانكة، ونقل رجب النقيدى من القناطر الخيرية إلى شرق شبرا الخيمة، ونقل محمد صلاح من كفر شكر إلى الخصوص.

 

كما تم الإطاحة بكلا من سامى صالح رئيس مدينة الخصوص، ومحمد الحسينى رئيس مركز شبين القناطر وإعادتهما للديوان العام للمحافظة، فيما تم الإبقاء على كلا من محمد خيرى رئيسا لمركز طوخ وامل فوزى رئيسا لمدينة قها وحامد طلبة رئيسا لمدينة ومركز قليوب، فيما تم تعيين حمدى سلامة قائما بأعمال رئيس مدينة بنها، لحين شغل الوظيفة، وتكليف مختار عبد الرحمن امين شداد بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة القناطر الخيرية لحين شغل الوظيفة، وتكليف محمد الحسينى عبد الرحمن بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة