خالد صلاح

حماية المستهلك يطلق اليوم مبادرة "قافلة المحافظات" لحل شكاوى المواطنين

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 07:00 ص
حماية المستهلك يطلق اليوم مبادرة "قافلة المحافظات" لحل شكاوى المواطنين اللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك
كتب مدحت وهبة
إضافة تعليق

أعلن جهاز حماية المستهلك عن إطلاق مبادرة "قافلة المحافظات لحل شكاوى المستهلكين"، التى ستجوب كل محافظات الجمهورية، وتستهدف حل شكاوى المستهلكين، وتخصيص رقم الواتس آب (قافلة المحافظات 01030000602) لتلقى الشكاوى، متابعًا أن القافلة ستبدأ من محافظة سوهاج اليوم الإثنين بالموقع المجهز بمقر الحديقة المتحفية أمام مبنى محافظة سوهاج بمشاركة العاملين بالجهاز، وممثلو كل الشركات والكيانات المعنية بالمنظومة الاستهلاكية "سلع – أجهزة كهربائية – سيارات – خدمات "مياه، غاز، كهرباء، اتصالات" بالإضافة للمشكلات المتعلقة ببطاقات التموين.

كان اللواء راضى عبد المعطى رئيس الجهاز أكد أنه تم التنسيق مع الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج فى إطار التعاون وتم الإعلان عن المبادرة بالتنسيق مع المحافظ ورؤساء المدن والوحدات المحلية ومراكز الشباب وبالجامعات والمدارس ودور العبادة وعلى المواقع الإلكترونية.

وأشار إلى أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن 19588، أو من خلال الموقع الإلكترونى للجهاز  WWW.CPA.GOV.EG، أو عبر التطبيق الإلكترونى المتاح على الهواتف الذكية وأن خدمة الواتس آب (قافلة المحافظات 01030000602) لتلقى كل الشكاوى الخاصة بأبناء المحافظة.


إضافة تعليق




التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

1

تنفيذ كلمات قرار كتابة على المنتجات الأسعار

كتابة السعرعلى كل كيس على كل علبة على كل زجاجة على كل منتج لماذا لم يتم تنفيذ حقيقى شامل لتخفيف الضغوطات على الملايبن . حقيقى كفرت بملايين كلماتكم .أوصيكم بإستقرار مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر الغريب

تحسين الأداء

عليكم حل الشكاوى اولا عبر التطبيق ولا حاجه لعمل قوافل وبدلا منها يجب فتح فروع فى المحافظات وحل المشاكل ايأ كان المشكو فى حقه . تعلموا العمل الجاد بدلا من الكلام والتصريحات المفرغه

عدد الردود 0

بواسطة:

صلا منصور

جنون الأسعار وجشع التجار

هي فين حماية المستهلك وكل يو م الأسعار بتزيد بلا اى مبرر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

معظم لمبات اضاءة اللد المجمعة محليا والمستوردة بحالة سيءة جدا ؟

وتتلف بعد ايام او شهور قليلة لصناعتها من مواد رديءة ورخيصة فأين الرقابة عليها والضمان لايقر بسبب تلفها فمرة ينسب ذلك للتركيب او للدواية او اضعف الإيمان لتغير التيار الكهرباءي المفاجيء ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

mokhtar khalili

الشكوى من جوميا

طيب لو شكوى كم القاهره ممكن تحلوها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

بصراحة

انا عن نفسى كمواطن لم اشعر بدور هذا الجهاز لا فى الوقت الحالى ولا فى الوقت السابق وكنت لا اريد التعليق ولكن عنوان الخبر مستفز اجبرنى على التعليق وارى وجود هذا الجهاز فى الدولة اسميا وليس فعليا ولو كان وجوده فعليا لا راينا هذا على ارض الواقع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة