أكرم القصاص - علا الشافعي

منصة التتويج أخر خلافات الترجى والكاف قبل نهائى رادس

الخميس، 08 نوفمبر 2018 05:29 م
منصة التتويج أخر خلافات الترجى والكاف قبل نهائى رادس معين الشعباني مدرب الترجي في مباراة الذهاب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الاجتماع الفنى الخاص بمباراة الترجى التونسى والاهلى المحدد لها غداً الجمعة بملعب "رادس"، فى "إياب" نهائى دورى ابطال افريقيا أحدث أزمات النادي التونسي مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف".

وذكرت وسائل الاعلام التونسية، أن مسئولو الترجي أبدوا اعتراضهم الشديد على وضع اسم الاهلي على منصة التتويج خلال الاجتماع الفني للمباراة، الامر الذى أعتبره النادي التونسي بمثابة مخطط من الاتحاد الافريقي لمنح اللقب إلى القلعة الحمراء، قبل أن يتدارك "الكاف" الأمر ويتقدم بالاعتذار لإدارة الترجي.

خلاف الترجي والكاف لم يكن الاول، حيث شنت إدارة النادي هجوماً عنيفاً على الاتحاد الافريقي بسبب المستوى المتواضع الذى ظهر عليه الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف فى مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "برج العرب" الجمعة الماضية والتي انتهت بفوز الاهلي بنتيجة 3 – 1.

واتهم الترجي مسئولو الاتحاد الافريقي بمجاملة الاهلى من أجل الحصول على لقب دوري ابطال افريقيا هذا الموسم، بعدما تم معاقبة النادي التونسي بإغلاق مدرج "الفيراج" على خلفية أعمال الشغب التي ارتبكتها الجماهير في مباراة "إياب" نصف نهائي دوري ابطال افريقيا أمام أول أغسطس الانجولي والتي انتهت بفوز الترجي بنتيجة 4 – 2.

ادارة الترجي مارست ضغوطاً على "الكاف"، والتي أتت بثمارها في نهاية الأمر بإلغاء عقوبة إغلاق مدرج "الفيراج" ليتم السماح لـ 60 ألف مشجع بحضور المباراة، وإيقاف المغربي وليد أزارو مهاجم الاهلي لمدة مباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة