حصاد ليلة مثيرة فى دورى أبطال أوروبا.. ريال مدريد يقترب من التأهل بخماسية ضد بلزن.. هوفنهايم يحرم المان سيتى من الصعود فى الثوانى الأخيرة.. ومانشستر يونايتد يقلب الطاولة على يوفنتوس فى الوقت القاتل

الخميس، 08 نوفمبر 2018 12:46 ص
حصاد ليلة مثيرة فى دورى أبطال أوروبا.. ريال مدريد يقترب من التأهل بخماسية ضد بلزن.. هوفنهايم يحرم المان سيتى من الصعود فى الثوانى الأخيرة.. ومانشستر يونايتد يقلب الطاولة على يوفنتوس فى الوقت القاتل فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، مساء أمس الأربعاء، بعدة مواجهات مثيرة فشل خلالها جميع المتنافسين فى حسم التأهل للدور ثمن النهائى.

 

ملخص وأهداف مباراة بلزن ضد الريال

فاز فريق ريال مدريد الإسبانى، على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكى، بنتيجة 5/0، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "سترونكوفى".

أحرز الفرنسى كريم بنزيما هدف التقدم لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 21 من زمن المباراة، ثم أضاف كاسيميرو الثانى لريال مدريد ضد بلزن فى الدقيقة 23 من زمن المباراة.

أضاف بنزيما الثالث فى الدقيقة 37 وهو الهدف رقم 201 فى مشواره مع الفريق فى جميع البطولات ليصبح سابع الهدافين التاريخيين لريال مدريد، وعزز جاريث بيل من تقدم الملكى بالهدف الرابع فى الدقيقة 40 من زمن المباراة، واختتم تونى كروس الخماسية بطريقة رائعة فى الدقيقة 67.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

وتعد هذه المباراة هى الأولى التى يخوضها سانتياجو سولارى المدرب المؤقت للفريق الملكى فى دورى أبطال أوروبا، ليحقق الانتصار الثالث له على التوالى منذ تولى المهمة خلفًا لجولين لوبيتيجى، حيث حقق الفوز على ميليا بكأس الملك وبلد الوليد فى الدوري الإسباني.

وانتزع ريال مدريد صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن روما الإيطالى صاحب نفس الرصيد من النقاط بعد فوزه على سيسكا موسكو بهدفين مقابل هدف، ويتذيل فيكتوريا بلزن الترتيب برصيد نقطة واحدة.

 

 

مانشستر سيتى يدك شاختار بنصف دستة أهداف

حقق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، فوزا كبيرا على ضيفه شاختار دونيستك الأوكرانى، بنتيجة 6/0، فى المباراة التى جمعت بينهما.

سجل أهداف السيتى ضد شاختار كلا من "ديفيد سيلفا، جابرييل خيسوس هاتريك، رحيم ستيرلينج، رياض محرز"، فى الدقائق "13، 24، 49، 72، 84، 90" من زمن المباراة.

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

 

وفى نفس التوقيت، سقط أولمبيك ليون الفرنسى فى فخ التعادل القاتل باللحظات الأخيرة أمام ضيفه هوفنهايم الألمانى، بهدفين لكل منهما، بالمواجهة التى أقيمت على ملعب "بارك أولمبيك ليون" فى نفس المجموعة.

بهذه النتيجة، يتربع مانشستر سيتى على صدارة ترتيب المجموعة السابعة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط ليتأجل حسم تأهله للجولة المقبلة حيث كان يحتاج لفوز الفريق الفرنسى على نظيره الألمانى، بفارق 3 نقاط عن ليون صاحب المركز الثانى برصيد 6 نقاط، فيما يأتى هوفنهايم ثالثا برصيد 3 نقاط، ويتذيل شاختار الترتيب برصيد نقطتين.

 

مانشستر يونايتد يسقط يوفنتوس فى الوقت القاتل

خطف مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا قاتلا من مضيفه يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقينعلى ملعب "أليانز ستاديوم".

كان يوفنتوس البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 65 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة من المدافع ليوناردو بونوتشي ليقابلها النجم البرتغالى بتسديدة قوية فى شباك دى خيا حارس اليونايتد.

ولكن نجح الإسبانى خوان ماتا فى تسجيل هدف التعادل لليونايتد فى الدقيقة 86 من عمر اللقاء، عن طريق تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة.

وفى الدقيقة 90 سجل البرازيلى أليكس ساندرو مدافع يوفنتوس الهدف الثانى لمانشستر يونايتد بالخطأ فى مرماه، ليحصد الشياطين الحمر 3 نقاط غالية.

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 7 فى المركز الثانى، بينما بقى يوفنتوس فى المركز الأول برصيد 10 نقاط. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة