4 أندية فى مهمة البحث عن التأهل لثمن نهائى دورى الأبطال الليلة.. يوفنتوس يتحدى مانشستر يونايتد.. رونالدو يسعى لافتتاح التهديف الأوروبى.. مهمة سهلة للبايرن وأياكس والسيتى.. والريال يواجه فيكتوريا بلزن

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 10:49 ص
4 أندية فى مهمة البحث عن التأهل لثمن نهائى دورى الأبطال الليلة.. يوفنتوس يتحدى مانشستر يونايتد.. رونالدو يسعى لافتتاح التهديف الأوروبى.. مهمة سهلة للبايرن وأياكس والسيتى.. والريال يواجه فيكتوريا بلزن فريق يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث العديد من الأندية الكبرى فى أوروبا عن حسم تأهلها للدور ثمن النهائى من مسابقة دورى الأبطال، فى المواجهات الختامية للجولة الرابعة من مرحلة المجموعات التى تقام مساء اليوم الأربعاء.

قمة يوفنتوس ضد مان يونايتد 

يحل مانشستر يونايتد الإنجليزى ضيفا ثقيلا على يوفنتوس الإيطالى، بملعب "إليانز ستاديوم" بالمباراة المقرر إقامتها فى العاشرة من مساء اليوم، بقمة المجموعة الثامنة التى تضم بجانبهما فريقى فالنسيا الإسبانى ويونج بويز السويسرى.

يغرد اليوفى منفردا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، يليه مانشستر يونايتد برصيد 4 نقاط، ثم فالنسيا برصيد نقطيتن، بينما يتذيل يونج بويز الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

يحتاج يوفنتوس للفوز على الشياطين الحمر فى قمة الليلة من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الستة عشر من دورى الأبطال، حيث يرفع رصيده وقتها إلى 12 نقطة ويضمن الصعود فى الصدارة، ويخوض مانشستر يونايتد مهمة شرسة على التأهل فى هذه المجموعة.

يوفنتوس
يوفنتوس

يتسلح فريق السيدة العجوز بسجله المثالى فى مختلف البطولات خلال الموسم الحالى، حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 11 مباراة، حقق خلالها 10 انتصارات بجانب تعادل وحيد، كما حقق الفوز فى الجولات الثلاث الأولى من تشامبيونزليج، وهو ما يجعل مهمة الشياطين الحمر بقيادة البرتغالى مورينيو صعبة بعد الانطلاقة الضعيفة بالمسابقة التى حقق خلالها فوزا وحيدا على يونج بويز ثم التعادل السلبى مع فالنسيا قبل السقوط على أرضه ووسط جماهيره أمام يوفنتوس بالجولة الماضية.

ويسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لافتتاح سجله التهديفى فى دورى الأبطال مع يوفنتوس، حيث فشل الهداف التاريخى للمسابقة فى هز شباك المنافسين فى المباراتين اللاتى شارك فيهما مع الفريق أمام فالنسيا ومانشستر يونايتد.

رونالدو
رونالدو

 

ريال مدريد يبحث عن الفوز ضد بلزن

وفى نفس التوقيت، لا يملك ريال مدريد أى بدائل سوى تحقيق الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكى، فى المواجهة التى يستضيفها ملعب "سترونكوفى"، من أجل الحفاظ على فرصة فى المنافسة بقوة على التأهل للدور التالى خاصة مع الصراع المشتعل فى المجموعة السابعة.

ويتقاسم الفريق الملكى الصدارة مع روما الإيطالى برصيد 6 نقاط لكل منهما، فيما يأتى سيسكا موسكو الروسى ثالثا برصيد 4 نقاط، حيث يلتقى الأخيرين وجها لوجه فى الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

مان سيتى يحتاج للفوز على شاختار 

فى المجموعة السابعة، يحتاج مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، للفوز على شاختار دونيستك الأوكرانى الرابع برصيد نقطتين فقط، بالمباراة التى تقام على استاد "الاتحاد" فى العاشرة مساء، للتأهل إلى الدور ثمن النهائى بشرط فوز ليون الوصيف برصيد 5 نقاط على هوفنهايم الألمانى بالمواجهة التى تجمع بينهما فى نفس التوقيت.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

​مهمة سهلة للبايرن وأياكس للتأهل 

ويبقى فريقا بايرن ميونخ الألمانى وأياكس أمستردام الهولندى الأقرب لحسم التأهل المباشرة فى هذه الجولة عن المجموعة السادسة، حال فوزهما على فريقى آيك أثينا اليونانى وبنفيكا البرتغالى على الترتيب، فى العاشرة من مساء اليوم.

ويتقاسم الفريقان البافارى والهولندى الصدارة برصيد 7 نقاط، بينما يأتى بنفيكا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل الفريق اليونانى الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة