خالد صلاح

الفلك لمولود 9 نوفمبر.. عاطفى وعاشق للحياة

الخميس، 08 نوفمبر 2018 11:00 م
الفلك لمولود 9 نوفمبر.. عاطفى وعاشق للحياة عاطفى وعاشق للحياة
كتبت إسراء البيطار
إضافة تعليق

يشتهر برج العقرب بالذكاء وقوة الشخصية ويتسم مواليده بشغفهم وحبهم للعمل والتعلم، كما تجدهم متحملين للصدمات والأزمات ويمكن الاعتماد عليهم فى المواقف الصعبة، لأنهم على قدر كبير من المسئولية.

وهو من الشخصيات المحافظة، ويتسم بالشهامة والجدعنة والطيبة، وهو من مواليد الأبراج المائية، ولكن هذه الصفات المميزة لبرج العقرب تتواجد فى مواليده بصفات متفاوتة حسب يوم وساعة الميلاد، وهو ما يفسره علم الأرقام الذى يكشف بدقة أكبر صفات مواليد كل يوم.

عاطفى وعاشق للحياة1
عاطفى وعاشق للحياة

تقول خبيرة الأبراج عبير فؤاد إنه فى علم الأرقام إذا كنت مولودًا فى يوم 9 نوفمبر فإن ذلك يعنى أنك عاطفى وشهوانى، ولديك طبيعة عاشقة للحياة، كما أنك معتد بنفسك وتتمتع بروح قتالية وإصرار، لكن قد تميل للانفعال سريعًا وتبدو متقلب المزاج وانفعاليًا فى الكثير من الأحيان.

وتقدم نصيحة لمواليد هذا اليوم قائلة إنهم بحاجة للبناء من جديد لأن الوقت الحالى يحمل لهم أجواء ضاغطة، ويجب عليهم تجنب الدخول فى مغامرات، أو أى نوع من المخاطرة، خاصة فى الأمور المالية والعاطفية، كما أن الصبر ضرورى جدًا بالنسبة لهم حتى آخر العام.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة