أكرم القصاص - علا الشافعي

مش لازم يقولك بحبك.. 4 علامات هتقولك إنه بيكراش عليكى

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 02:00 ص
مش لازم يقولك بحبك.. 4 علامات هتقولك إنه بيكراش عليكى الارتباط
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحيرة تقع فيها العديد من الفتيات فى علاقتهن بالجنس الآخر، حيث يمتنع الرجال فى كثير من الأحيان عن الاعتراف بحبهم خوفًا من الرفض، لذا إذا كان هناك من يكن مشاعر لك ولم يعترف بها نقدم لك بعض العلامات التى يمكنها أن تبرهن على حبه أو حتى كونه "بيكراش عليكى"، وذلك نقلًا عن موقع " mensxp".

الاهتمام بالتفاصيل:

الارتباط3
الارتباط
إذا كنت تقضي وقتًا مع صديق، فقد تفوته بعض التفاصيل أثناء المحادثة، ولكن إذا كنت تقضي وقتًا مع شخص منجذب إليك أو يحبك، فسوف يهتم كل منكما بالتفاصيل الدقيقة التي تحدث، وهذا هو قانون الجذب، فإذا لاحظت أنه يلاحظ كل شيء، فاعلمى أنه يحبك أو منجذب إليك.

نظرة عينيه:

الارتباط
الارتباط

الاتصال بالعين يعد علامة مميزة تدل إذا كان الشخص مهتم بك أم لا، فقد يكون النظر طوال الوقت إلى عينيك بشكل واضح يعني أنه يعجب بك، لأنه لن يقوم بالاتصال بالعين بنفس القدر مع الأشخاص العاديين.

القرب الجسدى:

الارتباط1
الارتباط

يعد القرب الجسدى مثل الاتصال بالعين بين المحبين، فإذا كان يكن لك مشاعر بداخله ستجده حريص طوال الوقت على الاقتراب منك والجلوس والسير إلى جانبك.

مبسوط وهو معاكى:

الارتباط2
الارتباط

رغم أن السعادة تكون نسبية وطريقة التعبير عنها تختلف من شخص لآخر، إلا أن هناك بعض العلامات التى يمكنك من خلالها أن تعرف أن الشخص سعيد بوجوده معك، ويرغب فى قضاء وقت أطول معًا، وتعد البسمة المرسومة على شفتيه طوال فترة توجده معك من العلامات المهمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

لو هو بيكراشك...نطي على مخه وتقوليله بحبك ياجبان😆

خلي المبادرة عندك ...عشان زنانيري واقفاله بالمرصاد...افهمي بقى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة