خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مستعينة بـ"الشيخ حسنى" مى عبد الله نحاتة تمثال محمد صلاح ترد على منتقديها مجددا

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 03:00 ص
مستعينة بـ"الشيخ حسنى" مى عبد الله نحاتة تمثال محمد صلاح ترد على منتقديها مجددا تمثال الشيخ حسنى
كتب إسلام جمال - محمد فيصل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأشخاص أصحاب الكفاءة والموهبة، دائماً يجيدون الثقة بأنفسهم، يعرفون كيفية مواجهة محاولات بث اليأس والأحباط فى النفوس، والسخرية من الإنسان صاحب الموهبة.

الشيخ حسنى
الشيخ حسنى

 

هذا بالفعل ما تمتلكه النحاتة "مى عبد الله" ابنة محافظة المنيا، والتى اشتهرت بأعمالها الفنية المبهرة، وشاركت بأعمالها فى منتدى شباب العالم بنسختيه الأولى والثانية.

الشيخ حسنى
الشيخ حسنى

 

مى نالتها سخرية كبيرة، من تمثال صنعته للاعب المصرى محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، والتى شاركت به فى أعمال المنتدى العالمى للشباب فى دورته الثانية، المقامة حالياً بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

شخصية الشيخ حسنى
شخصية الشيخ حسنى

 

وعلى الرغم من خروج مى وتوضيحها، أن صب التمثال بالبرونز، من قبل القائمين على أعمال المنتدى، كان سبباً فى خروج التمثال بهذا الشكل، الذى لم ينل رضا جمهور مواقع التواصل الاجتماعى، إلا أن موجة الهجوم والسخرية أخذت فى الاستمرار.

تمثال الشيخ حسنى
تمثال الشيخ حسنى

 

هذه المرة قررت مى، أن ترد مجدداً، ولكن ليس رداً بالكلمات، وإنما بالعمل، عندما قررت أن تفرج عن أكثر من صورة لعدد من أعمالها المقرر عرضها فى معرضها الأول، والذى سيقام خلال الشهر الجارى.

جانب من التمثال
جانب من التمثال

صورة لتمثال الشيخ حسنى
صورة لتمثال الشيخ حسنى

حيث نشرت مى مجموعة من الصور، تجسد تمثال الشيخ حسنى، تلك الشخصية الشهيرة، والتى جسدها الفنان الراحل محمود عبد العزيز، فى فيلم "الكيت كات"، كما أفرجت عن صورة لتمثال يجسد شخصية الفنان يحيى الفخرانى.

يحيى الفخرانى
يحيى الفخرانى

 

وأوضحت مى، أن هذه الصور الحصرية، هى من ضمن 22 تمثال آخرين، سيتم عرضهم فى معرضها الأول، فيما حصدت صور هذه التماثيل آلاف الإعجابات، وكانت خير رد على محاولات الإساءة والتشوية، التى تعرضت لها مى خلال الفترة الماضية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أ.د. محمود غنيم

مستعينة بالشيخ حسنى

أكثر الله من أمثالك ... والطعن فيك هو ضريبة نجاحك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة