خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المملكة المتحدة تنتظر زيارة ميشيل أوباما للحديث عن مذكراتها فى ديسمبر

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 02:30 م
المملكة المتحدة تنتظر زيارة ميشيل أوباما للحديث عن مذكراتها فى ديسمبر ميشيل أوباما
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بنجوين راندوم هاوس فى المملكة المتحدة، عن ظهور السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة ميشيل أوباما، فى حوار مع الروائى تشيماماندا نغوزى أديتشى، فى قاعة المهرجان الملكية، فى ساوث بانك فى ديسمبر.

وأوضح نادى بنجوين راندوم هاوس، أن استضافة ميشيل أوباما سوف تكون بهدف الترويج والحديث عن مذكراتها، وذلك يوم الاثنين 3 ديسمبر 2018، وهى تقع فى خضم جولة فى 10 مدن فى الولايات المتحدة تنطلق فى شيكاغو فى تاريخ النشر العالمى للكتاب، 13 نوفمبر، وتنتهى فى 19 ديسمبر فى بروكلين، نيويورك.

وسوف تتحدث ميشيل أوباما عن مذكراتها والتجارب التى شكلتها منذ طفولتها فى الجانب الجنوبى من شيكاغو إلى سنوات عملها كمسؤول تنفيذى، وعملها على الموازنة بين متطلبات الأمومة والعمل، إلى وقتها التى قضته فى البيت الأبيض.

كما أوضح النادى، حسبما ذكرت وسائل الإعلام فى المملكة المتحدة، أن ميشيل أوباما سوف تسرد أيضا انتصاراتها وخيبات أملها "بأمانة تامة" وسوف تشارك جمهور الحضور "دروس الحياة المستفادة" و"إلهام الناس ليصبحوا أفضل نسخة من أنفسهم".

وأوضح النادى أن ميشيل أوباما سوف تتبرع بـ300 تذكرة مجانية لتلاميذ المدارس الثانوية من جميع أنحاء لندن والمملكة المتحدة ، وإلى بعض الجمعيات الخيرية المحلية ، كجزء من عمل أوباما مع الشباب ودعمهم له، لافتا إلى أن القاعة التى سوف تشهد الحفل تسع أكثر من 2700 شخص.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة