خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المحظوظون فى المنتخب.. لاعبون لا يشاركون بشكل أساسى مع أنديتهم ينضمون للفراعنة.. حمادة طلبة تميمة الحظ فى عهد كوبر.. الونش احتياطى استراتيجى مع أجيرى.. ومروان محسن دائم التواجد رغم الغياب مع الأهلى

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 06:00 ص
المحظوظون فى المنتخب.. لاعبون لا يشاركون بشكل أساسى مع أنديتهم ينضمون للفراعنة.. حمادة طلبة تميمة الحظ فى عهد كوبر.. الونش احتياطى استراتيجى مع أجيرى.. ومروان محسن دائم التواجد رغم الغياب مع الأهلى مروان محسن
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما ينضم أفضل اللاعبين سواء داخليًا أو خارجيًا لصفوف المنتخب الوطنى لمواصلة تألقهم وحصد البطولات والألقاب، إلا أن هناك بعض اللاعبين أطلق عليهم البعض المحظوظين نظرًا لأنهم دائمو التواجد مع المنتخب سواء شاركوا مع أنديتهم أو لم يشاركوا وهو ما وضع العديد من علامات الاستفهام لدى الشارع الرياضى حول الاختيارات سواء مع الأجهزة القديمة للمنتخب أو الجهاز الحالى بقيادة أجيرى.

نرصد فى التقرير التالى أهم هؤلاء اللاعبين:

حمادة طلبة

مدافع بيراميدز الحالى والزمالك السابق، كان تميمة الحظ فى عهد الأرجنتينى هيكتور كوبر الذى اعتمد على اللاعب بشكل أساسى فى مركز الظهير الأيسر ورفض خروجه من القائمة بالرغم من ابتعاده عن المشاركة مع القلعة البيضاء فترة طويلة إلا أن كوبر رفض إخراجه من القائمة واستمر فى استدعائه.

وقام كوبر بلافتة طيبة مع حمادة طلبة عندما قام بضمه للطائرة المسافرة لكأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بالجابون كنوع من الرد الجميل بعدما نجح اللاعب فى إخراج كرة مستحيلة فى لقاء المنتخب أمام نيجيريا فى الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2017 والتى كانت لها مفعول السحر فى صعود الفريق للبطولة.

عمرو جمال

مهاجم الأهلى، كان ينضم بشكل دورى فى عهد كوبر بالرغم من ابتعاده عن المشاركة مع الأهلى بالإضافة إلى ابتعاده عن المشاركة مع بيدفيست الجنوب أفريقى وكان الخواجة الأرجنتينى يعتمد عليه بشكل أساسى بالرغم من عدم مشاركته مع الأهلى نظرًا لقلة المهاجمين بالدورى المصرى.

مروان محسن

أكثر اللاعبين المحظوظين فى الكرة المصرية، فقد قام كوبر بضمه قبل كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مباشرة وأصبح المهاجم الأول فى البطولة حتى أصيب بالرباط الصليبى خلال لقاء دور الثمانية أمام المغرب، واستمر اللاعب فى الغياب لمدة أكثر من 6 أشهر وعاد قبل كأس العالم بأيام قليلة ليقرر كوبر ضمه أيضًا للمونديال ليخوض اللاعب الثلاث مباريات التى لعبها المنتخب.

ويستمر اللاعب فى الإنضمام للمنتخب نظرًا لقناعة هانى رمزى المدرب العام للمنتخب بإمكانياته بالرغم من عدم مشاركته بشكل أساسى مع فريقه الأهلى وأصبح المهاجم الثالث بعد المغربى وليد أزارو وصلاح محسن.

محمود حمدى الونش

مدافع الزمالك، انضم للمعسكر الحالى للفراعنة استعدادًا لتونس فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالرغم من الإصابة التى ألمت به مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة مع الفريق، إلا أن الجميع فوجئ بضمه للمنتخب.

ويعد الونش من أكثر المحظوظين أيضًا بعدما انضم لكتيبة الفراعنة التى شاركت بكأس العالم الأخيرة بروسيا بالرغم من خبراته الدولية القليلة.

على جبر

يعد على جبر من الأعمدة الدفاعية الأساسية للمنتخب فى عهد كوبر، فكان اللاعب ينضم بشكل دورى بعيدًا عن المشاركة من عدمها، وقام كوبر بضمه عقب احترافه بنادى ويست بروميتش الإنجليزى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية بالرغم من أنه لم يشارك فى أى لقاء بالدورى الإنجليزى، بل وأشركه فى كأس العالم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة