وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء بالزيت اللوز وفيتامين E

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 06:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء بالزيت اللوز وفيتامين E وصفات طبيعية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإرهاق وعدم تناول الفيتامينات والخضروات والفاكهة اللازمة للعناية ببشرتك ينتج عنها الهالات السوداء، ولكن من خلال بعض الوصفات الطبيعية يمكن التخلص من هذه الدوائر التى يترتب عليها تقليل اشراقتك، فتابعى السطور التالية، وفقا لموقع rewardme.

1-  زيت اللوز

 

910bc3fa-b12d-4ec2-8ad4-5c62fb819dd2
وصفات طبيعية

 

زيت اللوز هو من أهم الزيوت الطبيعية التى تفيد البشرة  خاصة فى المنطقة حول العينين، حيث يساعد زيت اللوز على تفتيح الهالات السوداء، خاصة عند  الخلط مع زيت فيتامينE .

 

الطريقة:

ضعى 3 قطرات من زيت اللوز الحلو مع بعض القطرات من زيت فيتامينE، وامزجيهم معا ثم  ضعيهم على الدوائر المظلمة حول العين وقومى بتدليكه بلطف في الجلد، واتركيه طوال الليل وفى الصباح اشطفيه بالماء الفاتر، كرر هذا كل يوم حتى تختفى الهالات السوداء.

 

2- الخيار

5c15fd87-34fb-4e73-9edb-3ee2735a3ca9
وصفات طبيعية

الكثير منا يرى مشهد الفتيات والسيدات فى السبا وإعلانات المنتجعات الصحية يضعن الخيار على العيون، فهو منعش وبه عناصر تجدد البشرة وتعمل على تفتيحها.

 

الطريقة:

اقطعى خيارًا طازجًا إلى شرائح سميكة وضعيه حول الهالات السوداء لمدة 10 دقائق تقريبًا، ثم اغسلى المنطقة جيدا بالماء، كررى هذه العملية مرتين يوميًا لمدة أسبوع وسوف تحصلى على نتيجة جيدة.

 

3- البطاطس:

 

a2da7593-7765-44fb-8a71-9ecdf9010924
وصفات طبيعية

 

المواد الطبيعية الموجودة فى البطاطس لا تقوم فقط بتخفيف الهالات السوداء بل وأيضا بالحد من انتفاخ العين.

 

الطريقة:

ابشرى قطعة من البطاطس جيدا واحصلى على عصيرها، ثم ضعى قطعة من القطن النظيف فيه وضعيها على العيون لمدة 15 دقيقة ثم اشطفى الجفون جيداً بالماء البارد، كررى مرة أو مرتين يوميًا لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع وسوف تقل بشكل كبير الهالات السوداء حول العين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة