أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة تونسية تكشف أسباب خسارة الترجى "الضعيف" بنهائى دورى أبطال أفريقيا

الأحد، 04 نوفمبر 2018 12:39 م
صحيفة تونسية تكشف أسباب خسارة الترجى "الضعيف" بنهائى دورى أبطال أفريقيا جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت جريدة "الصحافة" التونسية أداء فريق الترجى فى مباراة الاهلى التى أقيمت أمس الأول، الجمعة، على ملعب "برج العرب" فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا والذى انتهى بفوز الأهلى بنتيجة 3 – 1.

وقالت الصحيفة، إن الترجى أهدر فرصة تاريخية لتحقيق الفوز على الأهلى فى ملعب "برج العرب" دون النظر لأخطاء الحكم الجزائرى مهدى عبيد شارف للعديد من الأسباب، فى مقدمتها أن الأهلى عانى من غياب اثنين من أبرز لاعبيه وهما التونسى على معلول للإصابة وأحمد فتحى الذى غادر أرض الملعب مبكراً متأثراً بالإصابة.

وأضافت الصحيفة، "الأهلى لم يختر الطريقة الفنية المناسبة لمواجهة الترجى، والدليل حالة الارتباك الشديد التى أصابت لاعبيه عندما ضغط الفريق التونسى، ولكن الترجى سهّل له لاحقا المهمة فارتكب هفوات لا تغتفر عندما أهمل الضغط على حامل الكرة، وهى العمليات التى قادت إلى كل الفرص المصرية الخطيرة فى المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن "الترجى فشل أيضاً فى التعامل مع نقاط القوة لدى النادى الأهلى، لاسيما وليد سليمان الذى كان يتعين على الجهاز الفنى لنادى الترجى ولاعبيه وضعه تحت الرقابة اللصيقة ولكنه لم يفعل ذلك".

وانتقدت الصحيفة أيضاً أداء سامح الدربالى الذى أهمل الجانب الهجومى وفشل فى استغلال غياب على معلول لتحقيق التفوق الهجومى لنادى الترجى أمام الأهلى، وكذلك حسين الربيع وشمس الدين الذوادى الذى كان خارج نطاق الخدمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة