الشروق التونسية: الكاف يجمد نشاط حكم مباراة الأهلي والترجي

الأحد، 04 نوفمبر 2018 09:56 ص
الشروق التونسية: الكاف يجمد نشاط حكم مباراة الأهلي والترجي الحكم الجزائرى مهدى عبيد شارف
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 
كشفت صحيفة "الشروق" التونسية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" قرر تجميد نشاط الحكم الجزائرى مهدى عبيد شارف، على خلفية القرارات التحكيمية خلال إدارته مباراة الاهلى والترجي التونسى التى أقيمت أمس الأول، الجمعة، على ملعب "برج العرب" فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقالت الصحيفة، إن "الكاف" قرر أيضاً حرمان الحكم الجزائرى مهدى عبيد شارف من إدارة مباريات بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الإمارات فى ديسمبر المقبل.

وكان الاتحاد التونسى لكرة القدم، برئاسة وديع الجرىء، عقد اجتماعاً طارئاً مساء أمس طالب خلاله "الكاف" بمعاقبة الحكم الجزائرى مهدى عبيد شارف ولاعب الأهلي وليد أزارو.

جدير بالذكر أن مباراة "الإياب" ستقام الجمعة المقبل على ملعب "رادس"، ويكفى الأهلي التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل، للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

الحكم الجزاءرى الاتحاد الافريقى دبحه بسكينة تلمة

الاتحاد الافريقى المفرؤض منه ايقاف حكم مبارة الترجى وبطل الكونغو فى المباراة السابقة لانه لم يحتسب هدف صحيح للفريق الضيف ولم يوفر المحماية للاعيبة ولم يوقف المباراة اثناء اطلاق الشماريخ وتغطية الملعب بالكامل بالدخان ده المفروض يتوقف مش حكم مباراة الاهلى دى مجاملة واضحة وربنا يستر على الاهلى من الحكم الاثيوبى ومن شغب وتخويف جماهير تونس للاهلى ربنا معاك يا اهلى يا مصدر الفرحة للجماهير المصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

امر طبيعى بعد هذه الفضيحه التحكيميه والتى كان بطلها الحكم الجزايرى واللاعب الممثل ازاروا

😎..

عدد الردود 0

بواسطة:

موضح

توضيح

الحكم الجزائرى لن يتم إيقافه كما تحدث البعض، ولكن سيتم الاكتفاء بمنعه من إدارة مباريات مصرية تونسية فى بطولات الكاف، بسبب الموقف السلبى من الجماهير التونسية ضده عقب مباراة برج العرب الأخيرة.

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل

مهزلة تحكيمية

وماذا استفاد فريق الترجي من تلك العقوبات . النتيجة العادلة ١/ ١ مع طرد آزارو ومنعه من لعب المباراة القادمة لأن وجود هذا المزور بالمباراة الانهائية استفزاز للفريق التونسي والجماهير .. وطبعا كالعادة الأهلي هو المستفيد

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

هذه الاخبار جزء من حملة تخويف لحكم مباراة الأياب

الحرب النفسية ضد الحكام و ضد الاهلي قد بدأت و توضح ان الفريق التونسي "مرعوب" من مباراة الأياب نظرا لذكريات رادس المؤلمة للترجي. و لكن الاهلي قادر باذن الله علي الفوز في رادس و حصد اللقب من هناك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة