سقوط 6 متهمين بحوزتهم هيروين وبانجو وأقراص مخدرة فى الإسماعيلية

السبت، 03 نوفمبر 2018 09:54 ص
سقوط 6 متهمين بحوزتهم هيروين وبانجو وأقراص مخدرة فى الإسماعيلية اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 6 متهمين بحوزتهم كميات من الهيروين والبانجو والأقراص المخدرة بقصد الاتجار.

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط كل من المتهم "عبد السلام.ج" 31 عاما والمتهم "محمد.ا" 36 عاما عاطلين مقيمين دائرة مركز القصاصين بحوزتهما 150 قرصا مخدرا وسلاح أبيض "مطواة" ومبلغ مالى و2 هاتف محمول والمتهم "عبد الله.ا" 24 عاما عاطل مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "عبد الحفيظ.م" 44 عاما عاطل مقيم دائرة مركز القنطرة غرب بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن كيلو ومبلغ مالى وهاتف محمول.

كما تم ضبط كل من "مسعد.ا" 40 عاما حداد مسلح، و"أحمد.م" 23 عاما عاطل مقيمين دائرة مركز أبو صوير بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين تزن 60 جراما ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمون بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف والمحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة