أكرم القصاص - علا الشافعي

فنانة رغم المرض.. عازفة تغنى أثناء إزالة ورم بالمخ منعها من الغناء.. فيديو

الخميس، 29 نوفمبر 2018 01:19 م
فنانة رغم المرض.. عازفة تغنى أثناء إزالة ورم بالمخ منعها من الغناء.. فيديو فتاة تغنى عند إزالة ورم فى المخ
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من رحم المعاناة يولد الفن، على الرغم مرضها وخضوعها لجراحة إزالة ورم فى المخ، إلا الفتاة العازفة أنكيرا لاكونيتى التى تبلغ من العمر 19 عاما، غنت أثناء إزالة الورم، حيث كانت تعانى من مرض الصرع الموسيقى، وهو نوع نادر من الصرع.

1
 

بدأت كيرا لاكونيتى، دراسة الغناء والعزف من تلقاء نفسها، حتى اكتشفت أنها تعانى من صعوبة عند الغناء أو الاستماع إلى الموسيقى،  خضعت بعدها إلى أشعة وفحوصات، تبين من خلالها أنها مصابة بورم حميد فى المخ يسبب اضطراب عند سماع الموسيقى، وفقا للتقارير الطبية وما نشرته جريدة الديلى ميل البريطانية، فتلك الحالة نادرة، وعادة ما يصاب بها واحد بين عشرة ملايين شخص وفقا لجمعية الصرع الامريكية.

يظهر الفيديو أنه خلال إزالة الجراحين الورم، كانت تحرص على  أداء أغنيتها المفضلة وهى "جزيرة فى الشمس"،  مما ساهم فى تجنب مناطق الغناء غير المصابة عندما كانت تغنى.

3
 

وكانت الفتاة تعانى من حالات خلل وإرهاق عند أداء بعض الأغانى، اعتقدت فى البداية أن ذلك شىء عادي، ولكن سرعان ما بعد ذلك تبينت الحقيقة بعد إجراء الفحوصات الطبية.

4

ووصفت الفتاة أن الاضطرابات التى كانت تصيبها عند الغناء قائلة:" كأننى أعانى من الصمم ولم أتمكن من غناء الكلمات مع الموسيقى فى نفس الوقت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة