بعد 3 جوائز فى مهرجان القاهرة.. عرض فيلم "ورد مسموم" فى سينما زاوية غدا

الخميس، 29 نوفمبر 2018 11:53 م
بعد 3 جوائز فى مهرجان القاهرة.. عرض فيلم "ورد مسموم" فى سينما زاوية غدا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاز فيلم "ورد مسموم" والذى كان يعرض بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته ال 40 على اعجاب عدد كبير من الجمهور، فضلا عن حصوله على 3 جوائز  المهرجان

الفيلم وقع عليه الاختيار للعرض فى سينما زاوية اعتبارًا من  غدا الجمعة، ليكون متاحا للجمهور بعد جوائز مهرجان القاهرة وهى جائزة صندوق الأمم المتحدة للشباب، وفي مسابقة آفاق السينما العربية " حصد على جائزتين هما: جائزة صلاح أبو سيف (جائزة لجنة التحكيم الخاصة)، وجائزة أحسن فيلم عربي، مقدمة من تيك توك بقيمة 15 ألف دولار.

1
 

الفيلم يعرض في حفلات الواحدة ظهرًا، والرابعة عصرًا والسابعة والعاشرة مساء ويقوم ببطولته محمود حميدة وصفاء الطوخي وكوكي وإبراهيم النجارى ومأخوذ عن رواية أحمد زغلول الشيطي "ورود سامة لصقر".

 "فيلم ورد مسموم" دور حول حياة عمال المدابغ، من خلال قصة "تحية" فتاة شابة، ليس لها في الحياة سوى شقيق واحد يدعى صقر، وهو الذي تعتمد عليه في كل شيء ويمثل كل أحلامها، لكن ابتعاده عن شقيقته يتركها متخبطة ووحيدة وتائهة دون أمل في تحقيق ما تصبو، كما يشارك في الفيلم مجموعة حقيقية من العمال.

2
 
3
 

يذكر ان "ورد مسموم" قد فاز جائزة أفضل فيلم في مهرجان السينما الإفريقية "طريفة" في إسبانيا، مايو الماضي، كما حصد على جائزة خاصة من لجنة تحكيم مهرجان الفيلم الإفريقي الدولي في نيجيريا، منتصف نوفمبر الجاري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة