أخبار ميسي اليوم عن تحقيق أهدافه ضد إيندهوفن فى غياب سواريز

الخميس، 29 نوفمبر 2018 01:42 م
أخبار ميسي اليوم عن تحقيق أهدافه ضد إيندهوفن فى غياب سواريز ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى فى قيادة البلوجرانا لفوز مهم على إيندهوفن الهولندى 2-1 فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس، الأربعاء، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا على ملعب "فيليبس".

ميسي يحقق أهدافه فى مباراة برشلونة وإيندهوفن 
 

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ميسي استطاع تحقيق أهدافه فى مباراة إيندهوفن بقيادة برشلونة للفوز بهدفين على الفريق الهولندى من خلال تسجيل هدف وصناعة الآخر فى أسيست لجيراد بيكيه مدافع البلوجرانا.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي دخل مباراة إيندهوفن راغباً فى استعادة قوته التى بدأ بها المسابقة، وهو ما حدث بالفعل واستطاع أن يعتلى صدارة هدافى البطولة برصيد 6 أهداف، متفوقاً على البولندى روبرت ليفاندوفيسكى الوصيف.

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسي قد توهج فى أول مباراتين بدورى الأبطال ضد إيندهوفن وتوتنهام وأحرز 5 أهداف باللقاءين، فيما تغيب عن مباراتى إنتر ميلان بالجولة الثالثة والرابعة على الترتيب بسبب الإصابة.

ونجح ليونيل ميسي فى قيادة برشلونة للفوز على إيندهوفن فى غياب الأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم البارسا الغائب بسبب الإصابة.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

ميسي يكشف عن آماله مع برشلونة
 

وكشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة فريق برشلونة الإسباني، عن أهدافه مع البارسا هذا الموسم، وتطلعاته مع المنتخب الأرجنتيني.

وقال ميسي، خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "أريد تحسين نفسى وكسب المزيد من الألقاب، لن أقف فى المكان الذى وصلت إليه، ولن أكتفى بما قمت به بالفعل حتى الآن"، مضيفا، "أنا أعتبر نفسى شخصا تنافسيا للغاية، أحب الفوز بكل شىء، ولا أحب أن أخسر أى شيء".

وتابع، "أبدو أكثر كلاعب يسيطر على المباراة، أشارك كثيرا مع الكرة، ألعب أكثر من كونى هدافا فقط".

وتألق ليونيل ميسي خلال مباراة برشلونة امام أتلتيكو مدريد التى أقيمت السبت الماضى، وانتهت بالتعادل 1-1 ، فى قمة الجولة الـ13 من الدورى الإسبانى.

ونجح ميسي فى صناعة هدف برشلونة الوحيد خلال المباراة، والذى صنعه لزميله الفرنسي عثمان ديمبلى، حيث خطف البارسا تعادلا قاتلا فى الدقيقة 90 من عمر المباراة من أنياب أتلتيكو مدريد.

وغاب ميسي عن التهديف بسبب الرقابة الشديدة التى وضعها المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على اللاعب والتى حرمته من التسجيل ولكن كانت أرقامه رائعة طوال المباراة، حيث بخلاف الأسيست قام بالعديد من المرواغات.

ونشرت صحيفة "موندو ديبوتيفو" الإسبانية أرقام ميسي خلال المباراة حيث قام بـ9 مراوغات ناجحة، أكثر من جميع لاعبي الفريق بوسكيتس (5)، أما أومتيتى، ديمبلي، سيميدو، أرثر (2) لكل لاعب، بينما لم يقم أى لاعب آخر بمراوغة صحيحة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة