ميسي حديث الصحافة الإسبانية بعد تألقه مع برشلونة.. صور

الخميس، 29 نوفمبر 2018 10:57 ص
ميسي حديث الصحافة الإسبانية بعد تألقه مع برشلونة.. صور ميسى يتصدر غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

سلطت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، الخميس، الضوء على تألق ليونيل ميسي في فوز برشلونة الإسبانى على أيندهوفن الهولندى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأحرز هدفى برشلونة كل من ليونيل ميسي فى الدقيقة 51، ثم جيرارد بيكيه فى الدقيقة 70، فيما سجل لوك دى يونج هدف ايندهوفن الوحيد فى الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "الزعيم ميسي.. ليو يضمن المركز الأول فى المجموعة بتسجيله لهدف رائعة وصناعة هدف بيكيه.. الحظ ساند برشلونة بعدما منح لاعبيه العديد من الفرص التهديفية لنجوم ايندهوفن".

ميسي يتصدر غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
ميسي يتصدر غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

فى حين عنونت صحيفة "سبورت"، "ملك ثمن النهائي.. ميسي هداف الأبطال.. افتتح التسجيل لفريق برشلونة وبيكيه يوقع على ضمان الصدارة.. عثمان ديمبلي يعود للتشكيلة الأساسية".

ميسي يتصدر غلاف صحيفة سبورت
ميسي يتصدر غلاف صحيفة سبورت

وحقق ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، رقمًا قياسيًا جديدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، تجاوز به غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي.

وسجل ميسي هدفاً في فوز برشلونة على ايندهوفن ليرفع رصيده من الأهداف مع الفريق الكتالوني بمسابقة دوري ابطال اوروبا إلى 106 هدفاً.

ميسي أصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف مع فريق واحد على مدار تاريخ دوري أبطال أوروبا، ليتفوق على كريستيانو رونالدو الذي سجل 105 هدفاً مع ريال مدريد الاسباني قبل إنتقاله لصفوف يوفنتوس الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة