أكرم القصاص - علا الشافعي

هيسجل صحابه بأسامى غريبة ولسة يعرف الإكس..7 حاجات هتقولك إن عينيه زايغة

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 07:00 ص
هيسجل صحابه بأسامى غريبة ولسة يعرف الإكس..7 حاجات هتقولك إن عينيه زايغة طرق لا كتشاف الراجل أبو عين زايغة ـ صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تدخل الكثير من الفتيات فى علاقة عاطفية أو ارتباط جديد من أبرز  ما يشغل تفكيرهن هو طبيعة الشريك وصفاته الشخصية، وتضع الكثيرات سلوكيات الطرف الآخر تحت المجهر، ولا تجد أى فتاة لا تهتم بأن تكون هى الوحيدة فى حياة شريكها، وتتمكن من أن تطغى على كل العلاقات الماضية التى مر بها.

صورة أرشيفية11
 

وهو ما تحدث فيه موقع”Your Tango”، المتخصص فى العلاقات العاطفية فى تقرير له حيث قدم نصائح للفتيات حول معرفة "الراجل أبو عين زايغة"، نعم بتلك العبارة التى تسرى على الألسنة بطريقة بسيطة، وأضاف التقرير أن ذلك الأمر من أبرز الأسباب التى تؤدى لفساد علاقة الارتباط او استكمالها، وتكوين أسرة فيما بعد.

فتعرفى فى السطور التالية على أبرز المؤشرات والدلائل التى تشير أن شريكك"عينيه زايغة"

صورة أرشيفية3
 


 

بيخليكِ تستنى كتير
 

ركزى فى تفاصيل تعاملاتكما على مدار اليوم وطريقة التواصل، توقيت رده على رسائلك واتصالاتك، فإذا كان يرد عليها متأخرًا، او تمر الأيام ويرد فيما بعد فذلك ليس بالمؤشر المطمئن فربما يكن لديه من تشاركه حبك فى قلبه، وتتخذ من اهتمامه على مدار اليوم.

wصور أرشيفية
 

عينيه زايغة على طول
 

راقبى نظراته عند تواجدكما فى مكان عام، وخاصة نظراته للجنس الناعم، فلكل أنثى حاسة يمكنها بها معرفة ما إذا كان الرجل الذى يجلس معها لديه نظرات مريبة أم إنه ينظر فحسب على من يمر بجانبه.

صورة أرشيفية2
 

بيرفض تتقابلوا فى أماكن عامة
 

عليكِ التركيز على طبيعة الأماكن التى يريد اصطحابك فيها خارج المنزل، فإذا كان يرفض الأماكن العامة، او الاماكن القريبة من مكان سكنه او مكان عمله، فربما خائفًا من أن تراه واحدة من العلاقات الاخرى التى يدخل فيها.

مفيش صور ليكوا مع بعض
 

ربما تجدينه يرفض التقاط الصور أو "السيلفى معكِ"، وهو المؤشر الذى يقوم به بأستمرار بسبب دخوله فى علاقات متعددة كل فترة، واعتاد على عدم التقاط اية صور مع واحدة حتى لا تكن دليل ضده بعد الانفصال.

صورة أرشيفية9
 

مسجل صحابه على الموبايل بأسامى غريبة
 

بالطبع أنكِ تعرفين جزء كبير من أصدقائه المقربين بحكم علاقتكما الوثيقة، فركزى جيدًا فى الأسماء التى اختارها لهم على هاتفه المحمول، فإذا كان يعتاد على تسجيلهم بأسماء غريبة مثل"الصحاب، العيال" وألقاب أخرى كثيرة ربما تكن تلك ألقاب لعلاقات يخفيها عنكِ.

حساباته الشخصية خاصة
 

ربما تجدين الشريك يرفض إضافتك على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى، تويتر، انستجرام، فيس بوك، ويتحجج بأنكما على تواصل دائم، وتتقابلا وجهًا لوجه ولكن بحسب ما ذكر الموقع أنه عليكِ الإصرار على أن تكونى صديقة على كل تلك الحسابات حتى ترين مع من يتعامل وطريقة تحدثه مع المقربين له.

صورة أرشيفية7
 

لسة على علاقة بالإكس
 

بالطبع ان شريكك كان لديه علاقات سابقة، سواء أكانت ارتباطًا واضحًا أم علاقات عاطفية لم تكتملن اعلمى جيدًا أنه لا توجد صداقة بعد الإنفصال، فإذا وجدتينه لازال على علاقة بالإكس بحجة أنهما مجرد أصدقاء فاعلمى إنه ربما لا يكون جادًا فى علاقته معكِ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

نشنت يا فالح

الموضوع ده هيخرب بيت ناس كتير؛ وفي رجالة هتنام في الشارع. 😭😭 يا ايها الرجال اتحدوا

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

ربنا يعمر بيوتكم

انتم جايين تهدوا النفوس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة