أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتفاع معدلات الزواج والطلاق معا بمصر.. تعرف على نسب الزيادة

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 08:00 ص
ارتفاع معدلات الزواج والطلاق معا بمصر.. تعرف على نسب الزيادة ارتفاع معدلات الزواج والطلاق خلال أغسطس 2018
كتبت- هبة حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بيانات أولية، صادرة عن جهاز الإحصاء، ارتفاع معدلات الزواج والطلاق خلال شهر أغسطس الماضى، مقارنة بالشهر المماثل من العام السابق، حيث أوضحت البيانات والتى حصل "اليوم السابع" على نسخة منها، ارتفاع معدل الزواج بنسبة 4.2%، بينما ارتفع الطلاق بنسبة 2.8%.

وأظهرت البيانات الإحصائية، أن إجمالى عدد عقود الزواج خلال شهر أغسطس الماضى، بلغت 96.2 ألف تعاقد، مقابل 92.3 ألف تعاقد فى أغسطس 2017، بارتفاع 4.2%، بينما سجلت إشهادات الطلاق 18.6 ألف إشهادا، مقابل 18.1 ألف إشهاد، بارتفاع 2.8%.

يذكر أن جهاز الإحصاء، يصدر نشرة عن إحصاءات الزواج والطلاق، وذلك بدورية ثابتة سنوية، بينما البيانات الشهرية لا تصدر بشكل دورى منتظم، وإن صدرت تكون فى صورة بيانات أولية، يتم تدقيقها وتجميعها ضمن نتائج النشرة السنوية والتى تصدر فى منتصف كل عام عن معدلات العام السابق له.

 

Capture99
ارتفاع معدلات الزواج والطلاق فى أغسطس 2018

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر فؤاد حسن

الحل السحري

فورا استوجب على وزارة الصحة ووزارة التضامن بإنشاء مركز لحل المشاكل الزوجية الجنسية لأن 90% من حالات الطلاق بسبب الضعف الجنسي أو عدم اطلاع الطرفين على الدور المهم لكل منهم في إشباع رغبت الآخر وهنا يأتي دور المركز بالاطلاع على المشكلة والتعامل معها فورا والإرشاد والنصح العلمي بمعرفة دكاترة مثل الدكتورة هبه قطب شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة