شكوتك بصوتك.. "مليكة" دخلت المستشفى بالصفرا وخرجت مشوهة جسديا

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 01:34 م
شكوتك بصوتك.. "مليكة" دخلت المستشفى بالصفرا وخرجت مشوهة جسديا الطفلة مليكة
كتب ــ محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت المواطنة أمنية أحمد حسانين المقية بمحافظة القاهرة، استغاثة لوزارة الصحة بسبب إهمال طبى بمستشفى عام، وذلك من خلال خدمة شكوتك بصوتك التى أطلقتها "اليوم السابع"، وقالت المواطنة فى رسالتها إن ابنتها الرضيعة "مليكة" دخلت الحضانة بسبب ارتفاع نسبة الصفرا.
 
 
وقالت الأم فى رسالتها الصوتية لـ"اليوم السابع" إنه يوم 17-11 الجارى كانت تعاني من صفرا شديد بالدم فذهبت بها إلى المستشفى فطلب منها الأطباء حقنة للأجسام المضادة وبالفعل احضارناها بمعرفتنا ومنعنا الأطباء من رؤية الطفلة لمدة 8 أيام، بعدها أصريت على رؤية الطفلة ففوجئت بوجود علامات على ايدى ابنتى الرضيعة مكان الكانيولا وعلى الفور أبلغت الطبيب وعمل دوبلر على الأوعية الدوموية .
 
وأضافت، أنه عندما طلبت من الأطباء تفسيرا لما حدث لابنتها لما تتلقى أى إجابة، لكنها قرأت التقارير الطبية التى كتبها الأطباء، لكن التقارير الطبية تقول إن أطراف ريست اليد لا يصل لها دم ومن المككن أن يحدث لها غرغرينا لكن هذا ما أنكره الأطباء وقالوا لى أنه طالما قمت بعمل محضر يجب على أن أحضر طبيب أوعية دموية على نفقتى الخاصة وأنا لا أملك الأموال، فقدمت شكوى لمدير المستشفى قرد قائلا أنه سيحضر طبيب اوعية دموية للكشف على الطفلة لكنه لم يفعل حتى الأن.
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رودس

شكوتك بصوتك.. "مليكة" دخلت المستشفى بالصفرا وخرجت مشوهة جسديا

شكوتك بصوتك.. "مليكة" دخلت المستشفى بالصفرا وخرجت مشوهة جسديا , كما فيه امن يجلس على كراسى مريحه مراقب شاشات يجب مثلهم اطباء مستويات مختلفه يراقب العمل فى غرفه العمليات و مع الممرضه و فى عمليات قد تحتاج متابعه من لندن انجلترا مثل طبيب لندن و هذه اسطوانه كانت عندى عليها خريطه اطباء مجانا و استشارات مجانيه في لندن اخذها ابن الجيران يجب مثلهم مع المستشفيات لـ عدم التورط فى خطئ لان ترك بليد مهنيا يغلط و يغلط عيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة