رئيس ناشئى الزمالك يتفاعل مع "شكوتك بصوتك": المياه تقطع باليومين فى الهرم

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 08:00 م
رئيس ناشئى الزمالك يتفاعل مع "شكوتك بصوتك": المياه تقطع باليومين فى الهرم سعيد لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعل كابتن سعيد لطفى رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك مع خدمة شكوتك بصوتك التى أطلقها اليوم السابع وأرسل شكوى صوتية أعرب فيها عن غضبه هو وأهالى منطقته من انقطاع المياه أيضا فى محل سكنه فى منطقة الهرم _ الطالبية فيصل.

وناشد رئيس قطاع الناشئين بالزمالك رئيس شركة المياة ومحافظ الجيزة بضرورة التدخل لحل الأزمة حيث أن أهالى المنطقة يعانون نفس الأزمة منذ عشر سنوات تقريبا حيث أن المياه تنقطع باليومان وثلاثة أيام وتشتغل لمدة ساعة أو أثنين ليلا فقط.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصوروالفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على "اليوم السابع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منال الصناديقي

استمرار قطع المياه بالهرم

تأكيداً للخبر المياه مقطوعة في الهرم بشكل يكاد يكون مستمر صباحاً ومساء ً ولا تأتي إلا لحظات لتقطع مرة أخرى يرجى معرفة السبب وحل المشكلة وتعريف الأهالي بوقت الانقطاع لتوفير احتياجتنا اللازمة من المياه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة