خالد صلاح

دلع جسمك بالبطاطا.. هتنشطك وتقوى مناعتك وتحميك من السرطان

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 04:00 م
دلع جسمك بالبطاطا.. هتنشطك وتقوى مناعتك وتحميك من السرطان بطاطا-ارشيفية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البطاطا من أشهر الأطعمة المتواجدة أثناء فصل الشتاء، وهي عامل جيد للحصول على التدفئة التي يحتاجها الجسم أثناء التعرض لبرودة الطقس، وليس هذا فقط بل أيضا أنها تحتوي علي نسبة عالية من الفوائد التي تحل على الجسم، وهذا ما سنتعرف عليه خلال هذا التقرير المنشور عبر موقع "healthline".

البطاطا من الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات والنشويات، وهذا يجعلها تمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها طوال اليوم، وتعد الطعام الأمثل بعد ممارسة الرياضة وأيضا قبل النوم فهي من الأطعمة التي تساهم في حصولك علي قسط جيد وكافي من النوم، فلا تتردد في تناولها قبل النوم مسلوقة وقم بوضع ملعقة صغيرة من العسل الأبيض عليها، وذلك وفقا للتقرير المنشور.

وأشار التقرير، إلي أن تناولك للبطاطا في الشتاء تساعد علي تجديد خلايا الجسم، والحد من الإصابة بأي مشكلة كهبوط السكر في الجسم، أو الشعور بالكسل أو ما شابه ذلك، كما أن احتوائها علي نسبة عالية من فيتامين "سي"، يساهم بشكل كبير في تقوية الجهاز المناعي للجسم.

وأوضح التقرير إلى أن تناول البطاطا يساعد بشكل كبير علي الحد من الإصابة بالسرطان لأنها تحتوي علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة، التي تعمل علي تقوية الجهاز المناعي للجسم، والحد من الإصابة بأمراضه ومشاكله كالسرطان أو الأمراض الأخرى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة