أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يشكو انتشار الباعة الجائلين والتكاتك بمدينة السادس من أكتوبر

الأحد، 25 نوفمبر 2018 07:00 ص
قارئ يشكو انتشار الباعة الجائلين والتكاتك بمدينة السادس من أكتوبر سير التكاتك بميدان الحصرى
كتب أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ شريف عبدالله المقيم بالحى الرابع بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار الباعة الجائلين بالمنطقة.

وتابع القارئ نعانى نحن اهالى المنطقة من انتشار الباعة الجائلين المتواجدين بشكل كبير وكذالك نعانى من سير التكاتك بالمحور الرئيسى فى نطاق ميدان الحصرى الامر الذى يعد خطرا على اهالى المنطقة خاصة ان قائدى التكاتك معظهم من الاطفال ولادراية لديهم باداب المرور ومن المتوقع وقوع العديد من الحوادث بسبب ذالك.

وناشد القارئ المسئولين بجهاز المدينة ضروره حل المشكلة رافة بحال الاهالى وللحفاظ على المظهر البيئى والحضارى للمدينة .

الباعة الجائلين بالمنطقة
الباعة الجائلين بالمنطقة
hgfhum hg[hzgdk22
انتشار الباعة الجائلين

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عمر منصور العقاد

محدش بيتحرك من سنين

بقالنا سنين بنشتكي من تحول 6اكتوبر الى عشوائيات بسبب التوكتوك و البياعين و التريسيكل و الكارو و الكلاب الضاله و الروبابيكيا و نباشين القمامه و المحلات المخالفة و العربيات اللي ماشيه بمكرفونات تبيع اي حاجه و الربع نقل اللي بينقل الناس بشكل خطر و الشقق اللي إتحولت لمحلات و قهاوي و الله اللي بيحصل في 6اكتوبر دا مهزله و فضيحة و حيطال كل المدن الجديده حتى العاصمة الإدارية لو محدش اتحرك و حاسب أجهزة المدن الجديدة على إهمالها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة