شكوى من سوء حالة وصغر حجم رغيف العيش فى مخابز الحى المتميز بالشروق

الأحد، 25 نوفمبر 2018 09:00 ص
شكوى من سوء حالة وصغر حجم رغيف العيش فى مخابز الحى المتميز بالشروق حجم رغيف الخبز بالشروق
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ، وليد محمد، بصور، ترصد سوء حالة وصغر حجم ووزن رغيف العيش "50 قرشا"، وذلك بأفران الحى المتميز، فى مدينة الشروق، نتيجة عدم التزام أصحاب المخابز البلدية المدعمة بوزنه وحجمه وقطره الذى لا تتفق مع ما حددته وزارة التموين، مناشدا بتشديد الرقابة لمنع التلاعب.

 

وقال القارئ، فى رسالته، "أرسل لكم أخر طبعة من الرغيف أبو خمسين قرشا بمدينة الشروق بالحى المتميز ولن أيٱس حتى يتحرك أحد".

 

WhatsApp Image 2018-11-25 at 03.30.31
 
حجم رغيف الخبز 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

مشاركة البطون الجائعة. في. مصابها الأليم. من : نشات رشدي منصور. /. للضحك. فقط.

هذا. هو. رغيفي. كل. عشقي. وحبيبي. من. قلة. حجمه. وخفة. دمه. طار. من. ايدي. لما. دورت. عليه. لقيته. دخل. جيبي. ... من. يومه. وهو. ولد. شقي. لكن. العيب. مش. عليه. علي. اللي. إداله. فرصة. يلعب. بديله. نطلب. له. الرحمة. .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

الرغبيف. في. حاجة الي. من : نشات رشدي منصور

عملية. تجميل. وإزالة. النمش. من. علي. جبينه. ... علي. الرغم. من. هذا. الكم. الهائل. من الحسنات. .. التي. عملها. في. حياته. .. له. منا. كل. تحياتنا. من استراليا .

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

الرقابة !!!!!!!!!!

مش وليد بس اللى عندو المشكلة ولا الحي المتميز بس في الشروق الشروق كل الافران اللى موجوده فيها بسواء ده واكتر وبنسبه لسمك الرغيف مش عايز اقولك بجد حاجه تقرف ومفيش رقابة ولا اي رادع ليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

الحل للمرة المليون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشكوي لن تجدي ففي شبرًا عندنا نفس الشيء وأقصي حيث ان الرغيف نصفك رطوبة ومحروق وناقص الخميرة والوزن والحل تحويل الدعم الي نقدي لان العيش الجيد يذهب للمطاعم وللبيع علي الارصفة بسعر اعلي مع زيادة الرقابة ووضع رقابة علي الرقابة ؟ ! وعجبي ! وللعلم في الدول المتقدمة لانوجد تلك المشكلة إطلاقا فنرجو من وزارة التموين دراسة السبب في ذلك عندهم وعندنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

اقتراح فعال لحل مشكلة رغيف الخبز نهائيا !

لماذا لانعيد احياء مشروع مخابز المليون رغيف يوميا بكافة محافظات مصر بعشرة مخابز مليونية بكل محافظة لإنتاج ٢٧٠ مليون رغيف يوميا ويمكن تشغيل عمالة ال ٢٤ الف مخبز فيهم وتكون كلها آلية يمكن التحكم تماما في جودة إنتاجها حيث يحتوي كل مخبز علي عشرة خطوط انتاج كل خط منها ينتج ١٠٠ الف رغيف يوميا ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة