رغم تجديد عقد مانى.. محمد صلاح يتصدر قائمة أعلى اللاعبين أجرا فى ليفربول

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 02:12 م
رغم تجديد عقد مانى.. محمد صلاح يتصدر قائمة أعلى اللاعبين أجرا فى ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

احتفظ النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، بصدارة قائمة أعلى اللاعبين أجراً فى النادى، رغم تجديد المهاجم السنغالى ساديو مانى لتعاقده مع الفريق حتى 2023.

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن ساديو مانى سيتقاضى راتباً أسبوعياً يصل لـ150 ألف جنيه إسترلينى، فيما يتقاضى محمد صلاح 200 ألف جنيه إسترلينى.

 

محمد صلاح 200 ألف جنيه إسترلينى
 

محمد صلاح
محمد صلاح
 

فيرجيل فان ديك 150 ألف جنيه إسترلينى
 

فان ديك
فان ديك

 

روبرتو فيرمينو 150 ألف جنيه إسترلينى
 

فيرمينو
فيرمينو

 

ساديو مانى 150 ألف جنيه إسترلينى
 

ساديو مانى
ساديو مانى

 

فابينيو 130 الف جنيه إسترلينى
 

فابينيو
فابينيو

 

نابى كيتا 120 ألف جنيه إسترلينى
 

نابي كيتا
نابي كيتا
 

وقاد محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى أقيم يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية أمام ريال مدريد الإسبانى، بجانب إنهاء مشواره فى النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وحصل محمد صلاح على العديد من الجوائز طوال مشواره مع نادى ليفربول، أبرزها لقب الأفضل فى ليفربول عن موسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير، وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، "مرة واحدة"، ومن هيئة الإذاعة البريطانية "مرة واحدة"، وجائزة "لاعب الشهر" في ليفربول "8 مرات".

ولعل من أبرز إنجازات محمد صلاح مع ليفربول أيضاً، الحصول على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً، بجانب تخطى الثلاثى لويس سواريز وكريستيانو رونالدو والآن شيرار، وتحقيق الرقم القياسى التاريخى فى الدورى الإنجليزى بالوصول إلى الهدف الـ 32 فى موسم واحد بنظام 38 جولة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة