حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 23/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 23/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى توقعات الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفضل الكثيرون مطالعة حظك اليوم وتوقعات الفلك يوميًا، ويهتمون كثيرًا بصفات الشخصيات والتوافق فيما بينها، فإذا كنت من هؤلاء تعرف فى السطور التالية على حظك اليوم وتوقعات الأبراج لليوم الجمعة 23/11/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم الجمعة 23/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. النجاح حليفك اليوم

 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها  الشجاعة والإقدام وخفة الظل والرومانسية، بينما تعتبر العصبية وتفضيل العزلة أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج القوس

أيتن عامر

برج القوس على الصعيد المهنى
 

تتعرض لضغوط فى العمل اليوم ولكنك تتمكن من إثبات جدارتك فيها، فلا تدع الوقت يسرقك واحرص على تنظيم ساعات عملك، ربما تتلقى اليوم فرصة ذهبية لتعويض ما فاتك من تطوير مهاراتك ويشجعك على ذلك زملاء العمل حتى تكون أفضل فى الفترة القادمة.

برج القوس على الصعيد العاطفى
 

علاقتك بالشريك تتطور بشكل ملحوظ اليوم، وتتجه نحو طريق أكثر استقرارًا، فلا سبيل لوجود الخلافات بينكما، وربما تحتاج للهدوء والبحث عن التأمل فى الطبيعة حتى تتخلص من الطاقة السلبية التى اكتسبتها فى الفترة الاخيرة.

برج القوس على الصعيد الصحى
 

ابتعدت عن ممارسة الرياضة منذ فترة طويلة ولديك اليوم فرصة جيدة لإستعادة لياقتك البدنية مع حلول المساء، لا تقترب من الاماكن المثيرة لحساسية الصدر اليوم وتناول كميات كبيرة من المياه.

توقعات الفلك لمواليد برج القوس
 

تتناقش مع أسرتك اليوم فى الخطوات المستقبلية الخاصة بك، وتقتنع بالكثير من وجهات نظرهم، عليك التأنى قبل الدخول فى تجارب جديدة، والغرور ليس فى مصلحتك عند التعامل مع المحيطين لبك خاصة العلاقات الجديدة.

حظك اليوم الجمعة 23/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحافظ على علاقتك بالمقربين لك اليوم
 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو  من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الواقعية والاتجاه للاستقرار الأسرى، بينما يعتبر الغرور وبرود المشاعر أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج الجدى

إلهام شاهين

برج الجدى على الصعيد المهنى
 

تحتاج اليوم لنصائح هامة من المحيطين بك حول طريقة توجيه مجهودك فى العمل، ولا ترفض  الفرص الجيدة التى تأتيك اليوم من أجل تطوير مهاراتك الذاتية، عند منتصف اليوم تحتاج لاستشارة مديرك فى العمل فى بعض الأمور التى تخص خطواتك المستقبلية.

برج الجدى على الصعيد العاطفى
 

تدعو الشريك اليوم على العشاء من اجل تصفية الاجواء فيما بينكما، لا تعيد نفس طريقة تعاملك الماضية معه حتى لا تتعقد الأمور أكثر، عليك تحمل الصعاب التى تواجهكما من اجل استكمال العلاقة.

برج الجدى على الصعيد الصحى
 

حالتك الصحية على  ما يرام ولا ينقصك سوى تناول الأكلات الصحية وممارسة الرياضة بإنتظام خلال الفترة القادمة، عند المساء تتحمل نتائج أفعالك بخصوص  حالتك الصحية وزيارة مرتقبة لطبيب العيون الخاص بك.

توقعات الفلك لمواليد برج الجدى
 

أنت شخصي مجادل تبحث عن أسباب كل شىء تتعرض له ولديك تفسيرات لكل ما يدور حولك وهو ما يتسبب فى ضغط عصبى بالنسبة لك، لا تنتظر عودة المقربين لك دون مجهود منك، ولا حاجة اليوم لزيادة النفقات خاصة عند المساء.

حظك اليوم الجمعة 23/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتردد فى الأمور الصعبة اليوم
 

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل التقلب والمزاجية والتسلط فى بعض الأمور عند التعامل مع الآخرين، بينما تعتبر الرومانسية والقدرة على حل الامور الصعبة أبرز المميزات الشخصية.

من مشاهير برج الميزان

محمد منير

برج الميزان على الصعيد المهنى
 

مهاراتك فى العمل تتطور كثيرًا اليوم، وتنل إعجاب مديرك وزملائك، ربما تشعر بالرضا عن أدائك و إنجازك للعمل، ولكنك تحتاج لمزيد من التركيز على تحقيق أهدافك خلال الفترة القادمة.

برج الميزان على الصعيد العاطفى
 

علاقتك بالشريك على ما يرام وانتهاء لحالة البعد التى أصابتكما خلال الفترة الماضية، عند المساء يدعوك الشريك للتنزه فى مكان مختلف سيطور العلاقة بينكما للأفضل.

برج الميزان على الصعيد الصحى
 

ينصحك طبيبك الخاص بالاهتمام بصحتك بطريقة أفضل، ولا تنتظر ان تفقد الوزن الزائد دون مجهود ورعاية منك، والأفضل التخلص من عشقك للوجبات السريعة.

توقعات الفلك لمواليد برج  الميزان
 

تنتظر المزيد من الاهتمام من المقربين لك، وعدم حصولك على ذلك يخيب آمالك، ويصيبك بالاحباط، وهو ما عليك التغلب عليه والاكتفاء بنفسك خلال الفترة القادمة.

.حظك اليوم الجمعة 23 /11  /2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى القلق يؤثر على ثقتك بنفسك
 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتصف مواليدها بالحساسية والعاطفة والحنان، ومن أبرز العيوب أنه ينزعج سريعًا، ومن مشاهير برج السرطان سيلينا جوميز.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حب ما تعمل واجتهد فى عملك انت شخصية قوية جديرة ان ترتب جدول الاعمال اليومية دون ما تريد عمله اطلب المساعدة اذا احتجت من زملاءك كن واسع التفكير ملم بكل جوانب عملك لا تشوش على عقلك باراء  لا قيمة لها ثق فى قدراتك ولا تتردد فى مناقشة الامور المتعلقة دون قرار

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
 

لا تتخذ قرار بمفردك لابد من المشاركة الحياة العاطفية تحتاج الود و الالفة فى التعامل والبعد عن الانانية حب الحياة مع شريك حياتك ولا تترك باب للخلاف بل اغلق كل ما يوتر الحياة العاطفية انت تحتاج الاستقرار  الحياة الهادئة حاول تحقيق ذلك  ولا تتردد تصبح الحياة اجمل.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى 
 

اهتم بصحتك ولا تهمل انت تحتاج زيارة الطبيب و اتباع التعليمات واتباع نظام غذائى سليم يحتوى على الخضراوات والفاكهة، واخذ بعض الفيتامينات التى يحتاج لها جسمك واخذ فترة من الراحة لا تتعرض للتوتر و المناقشات الحادة اهداء انت تحتاج الجو الصافى من التوتر.

توقعات علماء الفلك لموليد برج السرطان الفترة المقبلة 
 

سوف تسعد بخبر سار فى الايام القادمة انت انسان محظوظ عملك فى نجاح مستمر سوف يعود عليك بمال كثير حاول الحفاظ عليه هذا المال اهتم بزيارة والديك وحاول الاهتمام بهم ولا تتسرع فى اتخاذ قرار فى محيط الاسرة حافظ على الترابط الاسرى والاستقرار الايام المقبلة سعيدة.

حظك اليوم الجمعة23/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. غير روتين الحياة
 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لموليد برج العقرب وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ويتسم موليد برج العقرب بالشخصية القوية والصارمة والغموض، كما تحب العمل بهدوء لتصل لنتيجة المرجوة و هومن موليد  الابراج المائية من مشاهير هذا البرج سكارليت جوهانسن.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحدث بعض التغيرات فى العمل لا تقلق بل حاول الاهتمام بنفسك والتغير من طريقة عملك وكن موكب للتغيرات ولا تقلق لديك فرصة مهمة حاول استغلال هذه الفرصة سوف تعطيك دفعة قوية فى عملك وتغير من وضعك اهتم بمناقشة رئيسك فى بعض الامور

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى 

لا تتعامل مع شريك حياتك بهذه القوة و روح السيطرة فهو لا يستطيع التحمل غير من طريقتك كى تستمر الحياة على ما يرام ولا تتمسك ببعض الامور التى لا تفيد انت ذو شخصية قوية واسعة الافق حاول ان تسع ما حولك بحكمة  وعقل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى 

مارس الرياضة المفضلة لك ولا تهمل الرياضة تغير من وضعك الصحى والمشى يجدد طاقتك ويخرجك من حالة الفكر المستمر والقلق التى تنتابك هذه الفترة واتبع نظام غذائى صحى سليم يعوض ما يفقده جسمك من فيتامينات.

توقعات علماء الفلك لموليد برج العقرب الفترة المقبلة 

رحلة الاسبوع القادم استعد لها سوف تخرجك انت و الاسرة من حالة الملل تسعد بزيارة صديق لك يكون سبب فى مشروع عمل جديد استعد لفترة عمل طويلة تعيد لك النجاح والثقة بالنفس انت شخصية تتمتع بالصبر والقوة استمتع بحياتك.

حظك اليوم الجمعة  23/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خليك اجتماعى
 

قدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل القدرة على تحمل المسئولية والخيال الخصب والرومانسية، بينما يعتبر العناد والهروب من مواجهة المشاكل الواقعية من أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى 

انت شخصية قوية تتمتع بالذكاء حاول ان تستغل الفرصة وحقق كل ما تتمنه من انجازات و اهداف غير فريق العمل وجدد من اسلوبك استعين بخبرات جديدة واستخدم افكار تساعد على تغير نمط العمل وتجعل تطويره أسرع حتى يحقق اعلى درجة فى المنافسة بغيره لا تقلق انت تسير على الطريق السليم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لا تتردد فى الاعتراف بحبك انت شخص رومانسى وعطوف لا تخجل سوف تجد من الطرف الاخر القبول لهذه العاطفة التردد لا يفيد بادر بتحقيق احلامك وتنفيذ ما تتمناه وتخطط له انت تستحق السعادة والحب اهتم بنفسك ولا تبخل عليها الحب امامك اذهب وحاول الارتباط تتغير حياتك وتسعد بها.

ح

ظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى 

تشعر ببعض القلق على صحتك ومخاوف كثيرة تدور فى نفسك لا تقلق انت بخير وتستطيع العمل وكل ما تفكر فيه اوهام لا اساس لها من الصحة حاول الخروج للطبيعة والاهتمام برؤية المناظر الخضراء والاستمتاع بها هذا يغير من حالتك النفسية ويجعلك افضل من الفترة السابقة.

توقعات علماء الفلك لموليد برج الحوت الفترة المقبلة

نفسك شريك حياتك يحبك ويهتم بك لا تقلق واترك الامور تسير كما هى اهتم بالسفر هذه الفترة سوف يجدد  من وتيرة الحياة التى لا تتغير شارك فى بعض الاعمال المنزلية حتى تخفف الاعباء على شريك حياتك واهتم بها زيارة احد ولديك فى الفترة القادمة.

                     

حظك اليوم 23 / 11/ 2018  برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتعرض لمواقف صعبة اليوم
 

.برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالرومانسية والهدوء، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء المطرب " حسين الجاسمي"

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

بسبب الأعذار التي سقطت فيها في الفترة السابقة اصبح عليك الكثير من الأعمال المعلقة وعليك تدارك ذلك بكثير من الجد والعمل

العذراء على الصعيد العاطفى

على الصعيد العاطفي على مولود برج العذراء أن يكون صادق مع الحبيب ويبتعد عن المماطلة في الوعود فقد فاض الكيل

العذراء على الصعيد الصحى

لا تعاند بشكل أكبر فأنت تعاني من كثير من الضغوط النفسية وعليك الاسترخاء واخذ أجازة لشحن الطاقة من جديد

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العذراء

لا تدع الوقت يقضي على احلامك فقط عليك أن تكون مبدع في الايام القادمة لتعويض الخسائر ، وايضا وضع خطة محكمة للسنة الجديدة

حظك اليوم 23 / 11/ 2018  برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتردد فى التقدم اليوم
 

برج الدلو واحد من الأبراج التى تتسم بالذكاء والاجتهاد على الدوام، وهو من مواليد الأبراج الهوائية ، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الدلو " أوبرا وينفري"

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى


على مواليد برج الدلو في المرحلة القادمة التخطيط الجيد لعملهم لعلم يجدون سبل رزق جديدة تعوضهم على الخسائر السابقة  

الدلو على الصعيد العاطفى


سوف تمر بمرحلة جديدة في الحب تجعلك تتعرف على من يستحق حبك بجدارة أجعل ابواب قلبك مفتوحة فأنت الرابح

الدلو على الصعيد الصحى


حياتك الصحية هي أهم ماتملك حاول ان تحافظ عليها من نزلات البرد والأمراض المعدية فأنت تعلم جيدا أن مناعتك ضعيفة حاول أن تعالج ذلك

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الدلو


سوف تكون الفترة القادمة مليئة بالمواعيد الهامة والأفكار الجادة عليك ان تستفيد من هذه الفترة الذهبية من حياتك حتى تنجز الكثير من الأوقات المهدرة.

 

حظك اليوم  23/ 11/ 2018  برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حماسك يزيد نحو النجاح اليوم

 

برج الحمل واحد من الأبراج التي تتسم بتفرد الراى والعناد ، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الحمل نادية الجندي

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

على الرغم من أن مواليد برج الحمل من العباقرة في مجالهم إلا أنهم في هذه المرحلة من حياتهم يجب أن يقدمو الجديد حتى يصنعون لأنفسهم بصمات حديثة في مجالاتهم

الحمل على الصعيد العاطفى

سوف تكون حياتك مع الحبيب في أفضل حال إذا تخليت عن المقارنات وأصبحت اكثر صراحة معه من ذي قبل

الحمل على الصعيد الصحى

لا تترد بتقديم الشكوى للمتخصصين وكف عن اخذ العلاج من نفسك فأنت لست على دراية كبيرة بما يدور داخلك ولا تستمع إلى نصائح الاصدقاء

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحمل

سوف تكون المرحلة القادمة هي الأكثر هدوء في حياتك فأنت تعلمت من كل المشاكل السابقة وتعلم منها من حولك أيضا

 

 

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 23/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمسك بالشريك وتغلب على الضغوط

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بالشخصية القائدة والثقة الزائدة بالنفس، ويعيبه أنه يملكه الغرور في بعض الأوقات كما أنه دائم النقد والتعليق على تصرفات الآخرين.

ومن مشاهير برج الأسد كارول سماحة

كارول سماحة
كارول سماحة

 

برج الأسد على الصعيد المهنى:

تنال دعماً كبيراً من الآخرين في العمل سواء من الزملاء أو المديرين، فأنت صاحب شخصية قوية ولديك القدرة على القيادة في العمل، وإنجاز المهام، عليك فقط أن تبعتد عن الكسل، وأن تعمل بشكل سريع حتى تنجز أعمالاً أكثر.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفى

اليوم قد تمر بضغوط في الحياة العاطفية، تمسكك بالشريك وفتح النقاش مع والحديث فيما يدور بينكم وفي حياتكم قد يساعد كثيراً على قوة الترابط بينكم وتقوية العلاقة، حاول أن تتلاشى المشكلات أو الضغوط التي تتعرض لها اليوم.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى:

يجب أن تعطي اهتماماً كبيراً لصحتك وأن تعاود ممارسة التمارين الرياضية، والمشي في غالبية الأوقات قد يفيدك أيضاً، وعليك أيضاً أن تركز في تناول وجبات الغذاء في اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

قد تحدث بعض التغيرات في أمور حياتك في الفترة المقبلة، وقد تلجئ إلى أعادة ترتيب أولوياتك وأولويات من حولك في حياتك، يمكن أن تفتتح أمامك آفاق عديدة على الصعيد العاطفي والمهني تمسك بالفرص المتاحة لديك والتي تساعدك على التطور.

 

حظك اليوم برج الجوزاء جمعة  23/11/2018 على الصعيد المهنى و الصحى و العاطفى.. احتوي الشريك ولا تستسلم للضغوط

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالذكاء وماهرين في العمليات الحسابية، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

من مشاهير برج الجوزاء محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

اليوم مناسب جداً لعرض أعمالك والإنجازات التي تقوم بها خلال الفترة الماضية، حاول استغلال هذا الوقت في توضيح ما تقوم به من أعمال لمديرك في العمل وقم بعرض الأفكار والمقترحات لتطوير العمل، واليوم تنال إعجاباً شديداً من الزملاء لديك في العمل نتيجة دعمك لهم.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

الشريك يتعامل معك حسب تعاملك معه، وهو لديه الكثير من الحنية، والشعور العاطفي العالي لديه أيضاً فعليك أن تكسبه وتضمه إليك أكثر من ذلك وتحتويه، حتى لا تتغير هذه المعاملة تجاهك، ولا تستعجل الأمور ولا تفتح المجال للشكوك والعصبية بينكم.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

يمكنك أن تستمع إلى الأطباء أو تقرأ المزيد من الكتب التي تحتوي على طرق الحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض، لتساعدك على الحفاظ على صحتك وعدم التدهور فيها.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

اليوم قد تتعرض لبعض الأختبارات، ولكن الفترة المقبلة قد تتحسن الأمور لديك وقد تنال إعجاب المديرين وبعض الزملاء في العمل، أما عن الحياة العاطفية فالشريك يظهر لك اهتمامه الكبير وتعلقه بك.

 

حظك اليوم برج الثور ليوم الجمعة 23/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الفرص تمسكك بالفرص يزيد من نجاحك

يتميز  بإصراره القوي لتنفيذ الأشياء التي يأخذها في أعتباره ويهتم بها، ويعد مواليد هذا البرج من المحبين لعملهم ويخلصون له، هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى و الصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى التمسك بالرأي.

ومن مشاهير برج الثور عادل إمام

 

برج الثور على الصعيد المهنى:

يبدو أن الفرص في العمل تفتح ذراعيها لك لتتمسك بك، فتمسك بها أيضاً ولا تجعلها تعبر من أمامك دون الاستفادة منها، تطورك من ذاتك ومن طريقة عملك قد تساعد على المزيد من التقدم والنجاح في العمل فاستغل ذلك.

 

برج الثور على الصعيد العاطفى

قد يحدث بعض الشكوك بينك وبين الشريك اليوم في علاقتكم نتيجة الأفكار العديدة التي تدور في أذهانك، وطرق الإقناع التي تستخدما لتطمئن الشريك في أمور علاقتكم في المستقبل، حاول أن تكون بسيطاً في تعاملك معه ولا تستخدم أساليب معقدة تجعله يشك مناقشتك معه.

برج الثور على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحي تنال حالة صحية جيدة ولكن عليك بالمزيد من الاهتمام بصحتك والحفاظ عليها، ولا تجعل الضغوط التي تتعرض لها تنسيك تناول الوجبات الغذائية في موعدها.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

الحياة لم تقتصر على العمل والحياة العاطفية فقط، فقد يمكنك السفر والترفيه وأخذ وقتاً من الراحة حتى تتمكن من إنجاز أعمالاً مبهرة في عملك، وتقترب أكثر للشريك.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة