رابحون وخاسرون من فترة التوقف الدولية.. الإصابات تضرب نيمار ومبابى وليفاندوفسكى وراموس وراكيتيتش.. ديبالا وإيكاردى يسجلان أول الأهداف الدولية مع الأرجنتين.. وفيدال يعود إلى طريق التألق فى مباراتين مع تشيلى

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 12:30 م
رابحون وخاسرون من فترة التوقف الدولية.. الإصابات تضرب نيمار ومبابى وليفاندوفسكى وراموس وراكيتيتش.. ديبالا وإيكاردى يسجلان أول الأهداف الدولية مع الأرجنتين.. وفيدال يعود إلى طريق التألق فى مباراتين مع تشيلى رابحون وخاسرون من فترة التوقف الدولية
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أسبوع مباريات التوقف الدولى نجاحات وإخفاقات وآلام لنجوم الكرة مع منتخبات بلادهم، وهو ما دفعنا لاختيار الرابحين والخاسرين من تلك الفترة فى جميع قارات العالم من خلال المباريات الرسمية والودية.

 

أبرز الخاسرين من فترة التوقف الدولية

عانى العديد من النجوم من عدة إصابات وستكون أندية هؤلاء اللاعبين الأكثر تضررًا، نظرًا لكثرة المباريات القوية التى تنتظرهم سواء محليًا أو أوروبيًا، وجاء أبرز المصابون كالتالى..

 

سيرجيو راموس

تعرض قائد المنتخب الإسبانى وفريق ريال مدريد لإصابة فى الفخذ خلال مواجهة المنتخب الكرواتى فى دورى الأمم الأوروبية، الأمر الذى تسبب فى خروجه من معسكر اللاروخا، وغاب عن اللقاء الودى أمام البوسنة والهرسك، ومن المتوقع أن يفتقده الفريق الملكى فى مواجهة إيبار يوم السبت المقبل بالليجا.

راموس قائد ريال مدريد
راموس قائد ريال مدريد

 

روبرت ليفاندوفسكى

أصيب نجم المنتخب البولندى وفريق بايرن ميونخ الألمانى خلال مواجهة التشيك الودية على مستوى الركبة، الأمر الذى تسبب فى خروجه من معسكر منتخب بلاده، وتحوم الشكوك حول مشاركته فى لقاء فورتونا دوسلدورف السبت المقبل فى البوندزليجا.

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

 

إيفان راكيتيتش

تعرض نجم المنتخب الكرواتى وفريق برشلونة لإصابة عضلية فى الفخذ اليمنى على هامش مشاركته قى لقاء نظيره منتخب إسبانيا بدورى الأمم الأوروبية، ليغادر على أثرها معسكر منتخب بلاده، وغاب عن مواجهة المنتخب الإنجليزى فى الجولة الأخيرة من البطولة.

راكيتيتش
راكيتيتش

 

بيرناردو سيلفا

ترك لاعب مانشستر سيت الإنجليزى معسكر منتخب البرتغال بسبب الإصابة، ليغيب عن المواجهة الأخيرة فى دورى مجموعات الأمم الأوروبية أمام المنتخب البولندى، وتحوم الشكوك حول مشاركته فى لقاء وست هام يوم السبت المقبل فى البريميرليج.

برناردو سيلفا
برناردو سيلفا

 

نيمار ومبابى

تعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام الكاميرون أمس، ونفس الأمر بالنسبة للشاب كيليان مبابى الذى أصيب فى ودية فرنسا ضد أوروجواى، ولم يتحدد موقف الثنائى من المشاركة مع باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل، حيث ينتظر الفريق مواجهة نارية منتصف الأسبوع أمام ليفربول فى دورى أبطال أوروبا.

إصابة مبابي
إصابة مبابى

 

الرابحون من فترة التوقف الدولية

فى المقابل حملت فترة التوقف الدولية العديد من الأخبار السعيدة لعدة نجوم أبرزهم أرتورو فيدال الذى سجل هدفين فى ودية منتخب تشيلى ضد هندوراس فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم وانتهت بفوز الفريق بنتيجة 4/1، ليوجه رسالة إلى إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة بأنه جاهز للمشاركة فى المباريات المقبلة كأساسى وحل أزمة غياب راكيتيتش الذى أصيب مع منتخب كرواتيا.

واستفاد الثنائى باولو ديبالا وماورو إيكارى من غياب النجم ليونيل ميسى ليتألقا مع منتخب الأرجنتين، حيث وقع كل منهما على أول أهدافه الدولية مع التانجو فى الفوز الذى تحقق فجر اليوم على المكسيك وديا بهدفين دون رد.

وفى 17 مباراة دولية لم يسجل ديبالا أى أهداف قبل مباراة اليوم، ونفس الأمر بالنسبة إلى إيكاردى الذى شارك فى 7 مباريات من قبل دون تسجيل.

وحملت فترة التوقف الجارية أنباء سعيدة إلى واين رونى الهداف التاريخى لمنتخب إنجلترا بعدما شارك فى ودية الولايات المتحدة لتكون مباراته الدولية الأخيرة مع الأسود الثلاثة، ليظهر للمرة الأخيرة على ملعب ويمبلى.

روني
رونى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة