صور.. أبرز الغائبين عن فترة التوقف الدولية.. ميسي ورونالدو فى الصدارة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 09:15 م
صور.. أبرز الغائبين عن فترة التوقف الدولية.. ميسي ورونالدو فى الصدارة ميسي ورونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

يغيب العديد من النجوم عن المشاركة مع منتخبات بلادهم فى مختلف المباريات المقرر إقامتها خلال فترة التوقف الدولى الحالية والتى تستمر حتى 20 نوفمبر الجارى بحسب أجندة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتتنوع أسباب غياب اللاعبين عن تسجيل الظهور الدولى فى الفترة الحالية، ما بين الاستبعاد والراحة والإصابة، نستعرض أبرزهم فى التقرير التالى..

ميسي

يواصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، ابتعاده عن المشاركة مع التانجو عقب انتهاء كأس العالم الذى أقيم فى روسيا الصيف الماضى، حيث يفضل البرغوث التركيز مع فريقه والحصول على راحة الظهور بقميص منتخب بلاده.

ميسي
ميسي

 

رونالدو

يغيب كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، للتوقف الدولى الثالث على التوالى حيث تم استبعاده من قائمة المنتخب البرتغالى فى الأشهر الأخيرة منذ انتهاء مونديال روسيا.

رونالدو
رونالدو

 

تشيتشاريتو

غاب المكسيكى خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، لاعب وست هام الإنجليزي، عن قائمة منتخب بلاده لمواجهة الأرجنتين الودية، حيث يتواصل غيابه الدولى عقب انتهاء كأس العالم.

تشيتشاريتو
تشيتشاريتو

 

تير شتيجن وبواتينج

كشف يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، عن غياب الحارس مارك أندريه تير شتيجن وجيروم بواتينج عن المشاركة مع الماكينات فى الفترة الحالية، حيث يعانى الأول من آلام فى الكتف، بينما يفضل الثانى الحصول على الراحة.

تير شتيجن
تير شتيجن

 

كاسيميرو

استبعد الاتحاد البرازيلى لكرة القدم، كاسيميرو لاعب ريال مدريد الإسبانى، من القائمة المشاركة مع السليساو نظرا لمعاناته من الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل الأيمن خلال مشاركته فى مواجهة سيلتا فيجو.

كاسيميرو
كاسيميرو

 

إصابة الثلاثى الفرنسى

يغيب الثنائى بول بوجبا وأنطونى مارسيال عن المشاركة مع منتخب فرنسا، نظرا للإصابة وذلك عقب خضوعهما للفحوصات الطبية من قبل طبيب المنتخب فرانك لو جال، حيث يعانى الأول من إصابة عضلية فى الفخد، والثنائى مصاب فى العضلة الضامة، ليتم استدعاء الكسندر لاكازيت الذى تم استبعاده بعدها بدقائق للإصابة أيضا.

بوجبا
بوجبا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة