"البحث عن فضيحة"... قهوجى عمره 18 عاما يفقد حبيبته عذريتها ليرغم أهلها على زواجهما.. الأسرة تهرب من الفضيحة بالصعيد وتلجأ للقاهرة والحبيب يلحق بها والنتيجة كانت قتله ودفنه بصحراء التبين.. والدها: ضحك على بنتنا

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 03:30 م
"البحث عن فضيحة"... قهوجى عمره 18 عاما يفقد حبيبته عذريتها ليرغم أهلها على زواجهما.. الأسرة تهرب من الفضيحة بالصعيد وتلجأ للقاهرة والحبيب يلحق بها والنتيجة كانت قتله ودفنه بصحراء التبين.. والدها: ضحك على بنتنا جثة - أرشيفية
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قصة حب عنيفة عاشها قهوجى مع فتاة، مقيمة فى بلدته بإحدى محافظات جنوب الصعيد، واتفقا معا على الزواج، إلا أن هذه القصة سرعان ما كتبت نهايتها حينما فاجئ أهل الفتاة الشاب برفضهم طلبه للزواج من ابنتهم، غير أن الشاب ذو الثمانية عشر عاما، لم ييئس وظل يتردد على منزل عائلة حبيبته لطلب الزواج منها، وفى كل مرة كان يرفضون طلبه.

اختمرت فى ذهن الشاب فكرة يحصل بها على حبيبته، فأقنعها بإقامة علاقة جنسية معها لوضع أهلها أمام الأمر الواقع، ليكون أمامهما خيارين لا ثالث لهما إما الموافقة على زواجهما، أو الرضا بالفضيحة والعار الذى سيلحق بهم حينما ينتشر الخبر فى بلدتهم الصغيرة.

وأمام ضغط الحبيب على حبيبته قبلت الفكرة واقتنعت بها على أمل أن يقبل أهلها زواجها منه، فى أسرع وقت وتنتقل معه إلى عش الزوجية، وبالفعل اختلى الحبيب بحبيبته وعاشرها معاشرة الأزواج وأفقدها عذريتها، إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهى السفن، حيث أصر أهل الفتاة على رفضهم للشاب، ولقنوها "علقة موت"، وفضلوا تزويجها لابن عمومتها قبل أن يفتضح أمرها فتزوجها لشهرين فقط ثم طلقها، قبل أن تنتقل أسرة الفتاة للإقامة فى مدينة التبين جنوب القاهرة بعد أن افتضح أمرهم.

الأمل لم يكن انقطع بعد لدى الحبيب، رغم مرور 6 أشهر على معاشرته لحبيبته وإفقادها عذريتها، وحينما علم بطلاقها من ابن عمها وسفرها وأسرتها للإقامة فى القاهرة، قرر السفر ورائهم وتجديد طلبه بالزواج منها.

بالفعل وصل الشاب إلى مكان سكن أسرة حبيبته، وجلس مع والدها وشقيقها ونجل عم والدها وجدد طلبه بالزواج من ابنتهم، إلا أنهم رفضوا أيضا، وخلال الجلسة احتدم النقاش وتطور لمشادات كلامية بين الشاب وأسرة حبيبته، انتهت بالاعتداء على الشاب بآلة صلبة "هون" وخنقه ودفنه فى صحراء مدينة التبين، لإخفاء جريمتهم.

تفاصيل الجريمة، بدأت مع تلقى قسم شرطة التبين، بلاغا من مزارع 35 سنة، بغياب شقيقه 18 سنة، عامل، منذ أيام، وعلى الفور قامت أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث، لكشف ملابسات الواقعة.

ومن خلال الفحص توصلت التحريات إلى أن المتغيب تقابل بدائرة القسم مع شخصين من بلدته بأسيوط فى وقتٍ معاصر لاختفائه، حيث أسفرت الجهود عن تحديدهما وهما كل من "ا.ج" 41 سنة، مبيض محارة، وابن عمومته "ف.س" 40 سنة، تاجر أخشاب.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، نظرا لوجود خلافات بينهما، حيث قاما باستدراج المجنى عليه لمنزل الأول بمنطقة التبين الجديدة، وربطه، وقام الثانى بالتعدى عليه بأداة صلبة "هون" وطعنه باستخدام سلاح أبيض وخنقه، كما قاما بوضع جثته داخل مركبة "توك توك " ودفنها بمنطقة جبلية بالطريق الجديد بدائرة القسم، وبإرشادهما تم ضبط أدوات الجريمة، ومكان الجثة التى أمكن استخراجها، وعُثر بمسكن المتهم الأول على الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه مهشما، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة التى باشرت التحقيق وأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات جددها قاضى المعارضات 15 يوما.

وخلال التحقيقات اعترف المتهمين بقتل الشاب دفاعا عن شرف نجلتهم، مؤكدين أن الضحية اغوى ابنة الأول ووعدها بالزواج وضحك عليها وعاشرها معاشرة الأزواج، وأفقدها عذريتها وحينما علمنا بذلك، زوجناها ابن عمها لإخفاء الفضيحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

شغل عيال فى عيال

الود لسة ما طلعشى من البيضة و عامل نفسه حبيب و عايش فى الدور و شكله بيتابع ادوار الحبيببة فى المسلسلات و الافلام و يمكن خد جزاؤه فى الدنيا باللى حصله ولسة هيكمل جزاؤه فى الاخرة لانه فعل فعلته التى لا يقبلها شرع و لا دين اهل الفتاة رفضوك مرة و اثنين و ثلاثة خلاص شوف مصلحتك و لا الدنيا وقفت على الفتاة دى أترضى هذا الفعل لاختك او امك او خالتك ولا حلال لك حرام على غيرك بجد الشعب دا ناقص تربية و دين و اخلاق و رقى فى فى التعامل

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

كانوا جوزها و خلاص

المسالة عند ..كانوا جوزها لة و بلاش الفضايح و جريمة القتل دي ..ابن عمتها تزوجها لحل المشكلة و طلقها لتصبح مطلقة و تتزوج مرة اخري ...

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حسن

شيطان مريد ويستاهل ما حدث له

هو فيه ناس كدة رخمة قوي وغبية جدا ولاتفهم الا لغة العنف ولازم يتفرم علشان يقتنع والبنت كمان هي التي كانت تبلغة بتحركاتها والتنسيق معة ويجب حبسها داخل المنزل والله يكون في عون اهلها ومن قام بقتل هذا الشيطان الرجيم ويجب الحكم عليهم بحكم مخفف مراعاه لهذه الظروف بلوة ونزلت عليهم هما قدرهم كدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة