قارئة تستغيث بوزيرة التضامن لصرف معاش زوجها المتأخر للإنفاق على أطفالها

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 06:00 م
قارئة تستغيث بوزيرة التضامن لصرف معاش زوجها المتأخر للإنفاق على أطفالها غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة فوزية محمد رسالة استغاثة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع تطالب المسؤولين، بالتدخل لسرعة صرف معاش زوجها المتوفى محمد سعد على أحمد فى مارس الماضى.
 
 
واشتكت القارئة من تعسف أحد الموظفين بالمقر الرئيسى للتأمينات والمعاشات بالألفى، ومطالبتها بأوراق كثيرة ليس لها علاقة بالموضوع، وبالرغم من ذلك أحضرتها، موضحة أنها تعول 3 أطفال وتحتاج للمعاش لرعايتهم وتلبية حاجتهم.
 
824ce18e-8b6e-4394-927a-25bfb3f9356e
 

f88c7bac-e456-45a1-add5-6f44afd469db
 
 
تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى ، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com ، أو عبر رسائل فيس بوك، او عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799 ، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده المصرى

اصحاب المعاشات يطالبون بالعدالة الاجتماعية فى مدة اجراءات صرف المعاش طبقاً للقانون

يعانى اصحاب معاشات القطاع الخاص من الاجراءات التعسفية التى يقوم بها مكتب تأمينات العاملين بقطاع الاعمال العام والخاص بنجع حمادى محافظة قنا الى حد مخالفة المكتب لقوانين التأمينات بمقولة تعليمات الوزيرة بتقول كدة ؛ ربما يُصدق ان اجراءات المعاش تبدأ بتحرير استمارة 6 وبعدها بمدة سنه يحصل صاحب معاش على صرف معاشه ، لكن الذى يستغربه اصحاب المعاشات ان احد السادة المحترمين فى نجع حمادى امضى حوالى عشرة سنوات وهو يتردد على مكتب تأمينات نجع حمادى مطالباً بحقه فى المعاش بعد خدمة طويلة وبلوغ سن ال60 سنة ولم يصرف معاشه حتى اليوم 20/11/2018 وذلك مع علم رئاسة الهيئة بالقاهرة بان هناك من لم يستغرق شهراً وتم صرف معاشه ! من المعلن حسب قوانين التأمينات هو استعداد مكتب التأمينات لصرف المعاش قبل 6 شهور من الخروج على المعاش وصرفه لمستحقيه. نلتمس الحد من الاهمال فى حقوقنا التأمينية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة