على طريقة جيجى حديد.. الاكسسوارات والسلاسل متدرجة الطول لسة موضة

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 07:00 ص
على طريقة جيجى حديد.. الاكسسوارات والسلاسل متدرجة الطول لسة موضة اكسسوارات
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار الاكسسوارات من أبرز اللمسات التى تهتم بها غالبية السيدات حول العالم سواء فى الشرق أو الغرب، وهى لمسة جمالية تزيد من أناقة المرأة ويبرز أنوثتها، سواء كانت الاكسسوارات للرقبة او أقراط أو خلخال.

جيجى حديد
اكسسوارات 

 

مازالت موضة الاكسسوارات متعددة الطول والأحجام موضة للخريف والشتاء المقبل، وفقا لموقع " فوج"حيث ظهرت أبرز النجمات والمشاهير وعارضات الأزياء على الران واى بعروض الموضة العالمية بمثل هذه السلاسل متدرجة الطول بأحجام مختلفة، كما ظهرت جيجى حديد عارضة الأزياء الأمريكية خلال إطلالتها مؤخرا بها.

اكسسوارات
اكسسوارات

 وتعد الخواتم المتداخلة، كثيرة العدد التى يتم ارتداؤها فى الأصابع على مسافات متباينة سواء فى مقدمة الأصابع أو وسطها أو فى نهايتها من أبرز الاكسسوارات التى يمكنك الاختيار من بينها وتنسيقها مع ملابسك الكاجوال أو الكلاسيك.

اكسسوارات -
اكسسوارات

 

ويمكن اختيار التصميمات الكاجوال التى تتمثل فى اللون الفضى بأشكال غير تقليدية مثل نجمة البحر أو أوراق الشجر أو رسومات أخرى، أما اختيار الاكسسوارات الكلاسيكية والتى تناسب الاجتماعات والعمل والسهرات فلابد أن يدخل فيها الإكسسوارات والفصوص اللامعة ويكون اللون الذهبى أكثر مناسبة لها لعكسه الأضواء.

وتتميز السلاسل متدرجة الطول بأن غالبيتها رفيعة جدا، وتحتوى على اكسسوارات صغيرة الحجم وبسيطة، حتى يظهر جمالها فتمزج بين الاناقة والبساطة معا وهو شعار يرفعه غالبية بيوت الأزياء العالمية عند تصميم موديلاتهم من الاكسسوارات البسيطة والتى يشتهر بها معظم المشاهير فى العالم ومنهم ميجان ماركل دوقة ساسيكس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة