مش بس التوكة.. اعرفى موضة إكسسوارات شعر الأطفال

الخميس، 01 نوفمبر 2018 07:00 ص
مش بس التوكة.. اعرفى موضة إكسسوارات شعر الأطفال شعر الأطفال
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضة هي الحب الأول في حياة أي فتاة مهما اختلفت المرحلة العمرية التي تعيشها، وإذا كانت الطفلة ما زالت صغيرة على إدراك ذلك تحرص الأم على اختيار كل ما يمكن أن يظهر ابنتها بشكل أنيق ومميز، وتعد اكسسوارات الشعر من أكثر الأغراض التي يتم استخدامها للأطفال، ولم يعد الأمر مقتصرًا على اختيار رابطة للشعر "توكة" فقط، حيث تتطور موضة اكسسوارات الشعر طوال الوقت، لذا نقد لك بعض اكسسوارات الشعر المميزة التي يمكنك الاختيار لابنتك من بينها نقلًا عن موقع "stylecraze".

 

 

الفيونكة:

إذا كان شعر ابنتك طويل نسبيًا فإن اختيار اكسسوارات مثل الفيونكة سيكون مناسب، حيث يمكنك عقد شعرها بشكل ضفائر من الجانبين وربطهما بالخلف باستخدام فيونكة بسيطة وصغيرة وترك باقى الشعر منسدلًا على ظهرها، أو يمكنك عمل ضفسرة من جانب واحد فقط وربطها على الجانب الآخر باستخدم "فيونكة".

الفيونكة
الفيونكة

 

الفيونكة1
الفيونكةفى شعر الأطفال

 

الشرائط الملونة:

تعد الضفائر من أكثر التصفيفات التي تقبل الأمهات على اختيارها لأطفالهن، لذا إذا كنت وطفلتك تفضلانها يمكنك استخدام الشرائط الملونة لجعلها أكثر جاذبية، كما يمكنك ربط شعرها باستخدام الشرائط الملونة على جانب واحد.

الشرائط الملونة
الشرائط الملونة

 

الشرائط الملونة1
الشرائط الملونة موضة لاكسسوارات شعر الأطفال

 

الورد:

استخدام التوكة التي تساعد على منع الشعر من التطاير على وجه الفتيات من الأشياء شبه الأساسية لدى البعض، ويمكنك ترك شعرها منسدلًا بشكل طبيعي، واختيار "توكة" تحتوي على وردة كبيرة لتزيينه من أحد الجانبين، أو حتى تزيينه بمجموعة من الورود.

الورد
الورد

 

الورد1
الورد مناسب لشعر الأطفال

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة