خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"سوبر هيرو".. 5 أبراج قلبها ميت فى المغامرات "العقرب فى المقدمة"

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 02:00 م
"سوبر هيرو".. 5 أبراج قلبها ميت فى المغامرات "العقرب فى المقدمة" سزبر مان ـ صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التحلى بالشجاعة خاصة فى المغامرات والمواقف الصعبة واحدة من الصفات التى يبحث عنها الكثيرون، فالتعامل مع الشخصية الشجاعة تعطى مذاقًا مختلفًا للحياة، خاصة إذا كانت تربطك به علاقة صداقة، فتجده يخوض معك المغامرات المختلفة، ولا مكان لوجود الملل فى الأوقات التى تقضيها معه.

صورة أرشيفية1
صورة أرشيفية

وفى عالم الأبراج وصفات الشخصيات تقول خبيرة الأبراج" عبير فؤاد"، لـ"اليوم السابع"، إن هناك بعض الأبراج التى يمكننا إعطائهم لقب "سوبر هيرو"، وغالبًا ما تكون أبرزها من الأبراج النارية التى تتحلى بقوة شخصية، وقدرة على القيادة وخوض المغامرات المختلفة، مضيفة أن هناك فارق بين الشجاعة والتهور، فتلك الأبراج التى سنسردها فى السطور التالية تمتلك الشجاعة، وتبحث عن كل ما هو جديد فى عالم التجارب والمغامرات، ولكنها تدرس الأمور جيدًا، وتمتلك قدرة كبيرة على الثبات فى وجه الصعاب.

فلنستعرض فى السطور التالية أبرز 5 أبراج يمكننا إعطائهم لقب "سوبر هيرو"

العقرب

على الرغم من  أن مواليد برج العقرب متقلبى المزاج، ويسيطر الشك على جزء كبير من تفكيرهم، إلا أن مواليده وخاصة الإناث يتمتعن بشجاعة مختلفة عن بقية الشخصيات، فتجد أنثى العقرب عاشقة للتجارب الجديدة، والغريبة مثل تسلق الجبال، والمغامرات الأخرى التى تحقق فيها رقمًا قياسيًا، فإذا كنت تتعامل مع أنثى العقرب على صعيد الصداقة، فإنك تمتلك صديق مغامر ولا مكان لوجود الملل معه.

الأسد

طبيعة مواليد برج الأسد النارية تجعله يخوض الصعاب، بل ويفضلها عن الأمور المعتادة، يدعم شجاعته بالتأكد من ضمان جزء كبير من نجاح التجربة، ويفكر جيدًا قبل خوض التجربة لأنه لا يقبل الخسارة، ولكن بصورة عامة فإنه يتمتع بشخصية قوية وشجاعة بشرط دراسة الأمر ونتائجه جيدًا.

الحمل

يأتى مواليد برج الحمل فى المرتبة الثالثة بالنسبة للشخصية الشجاعة، وخاصة ذكور برج الحمل الذين يتمتعون بطموح عالى مدعم بالشجاعة والإقدام، ولكن بعكس تفكير مواليد برج الأسد الذى يسبق المغامرة، فإن مولود برج الحمل يحتل التهور جزء لا بأس به من شخصيته، وهو ما قد يأتى بنتائج غير مربحة فى النهاية.

السرطان

مواليد برج السرطان يخوضوا المغامرات المختلفة كإحساس بالاختلاف والتفرد، فخاصة ذكور برج السرطان يفضلون الاختلاف ويشعرون بالتميز كإحساس داخلى لهم، لذا تكون المغامرات المختلفة على رأس قائمة أولوياتهم، ولكن طبيعتهم المائية التى تميل للإستقرار تجعلهم يستشيرون المقربين لهم قبل البدء فى المغامرة.

القوس

برج نارى يتحلى مواليده ببعض الصفات الخاصة كالشجاعة الظاهرة، ولكن يظل مولود برج القوس مترددًا حيال خوض بعض التجارب المختلفة أو المغامرات خوفًا من فقدان المقربين لهم، فهو من أكثر الأبراج رومانسية وارتباطًا بالمكان والمقربين له، فتجده يقترب من خوض المغامرة، ولكن بداخله قلق بسبب نقاط ضعفه الرومانسية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة