أكرم القصاص - علا الشافعي

العناية بالجسم شكل تانى من روتين أنجلينا جولى.. زيت الورد أهم حاجة

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 02:00 ص
العناية بالجسم شكل تانى من روتين أنجلينا جولى.. زيت الورد أهم حاجة أنجلينا جولى
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

دائمًا ما تجذب طرق العناية بالجسم على طريقة النجمات انتباه أنظار الفتيات، فيلهمن بالطرق الطبيعية، وروتين العناية بالبشرة والجسم بشكل عام، وتعتبر النجمة أنجلينا جولى واحدة من أبرز تلك النجمات التى تحتل مكانة خاصة فى قلوب محبيها، وتحرص على التواصل معهم من خلال اللقاءات الحوارية، أو حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى

 

وبحسب ما نشر موقع مجلة “Celebrities” فإن أنجلينا جولى عبرت أكثر من مرة عن رسائل خاصة للفتيات بضرورة إعلاء قيمة العناية بالجسم من الناحية الشكلية أو من ناحية الجزء الذى لا يراه الكثيرون، مضيفة أن عناية الأنثى بنفسها هو الكنز الذى على كل فتاة الاستثمار فيه.

وأكثر من مرة عبرت جولى عن روتينها اليومى فى العناية بجسمها، والذى تتبعه لسنوات طويلة، فلنستعرض فى السطور التالية أبرز الطرق التى تستخدمها أنجلينا جولى فى العناية بجسمها.

زيت الورد
زيت الورد

 

زيت الورد

عبرت أنجلينا جولى أكثر من مرة أن زيت الورد من أبرز العناصر الطبيعية التى تستخدمها يوميًا ولا تفارق روتينها، حيث ترطيب البشرة والعناية بنضارتها، وإزالة خلايا الجالد الميت بإستمرار، وهو ما يمكنك استخدامه مرتين يوميًا فى تدليك جسمك، خاصة الأماكن الداكنة، حيث يساهم فى تفتيح لون البشرة.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

 

التقشير

أما التقشير فله مكان خاص فى روتين أنجلينا جولى فى العناية ببشرتها من حيث استخدام الكريمات والوصفات الطبيعية، ولكن بحسب ما قالت فإن مخلوط الشوفان هو الأبرز من ناحية استخدامها للتقشير فى صالونات التجميل، أو عند قيامها بالسبا مرتين أسبوعيًا على الأقل.

حمام البخار
حمام البخار

 

البخار

لا تستغنى عن وجود البخار فى روتينك اليومى عن طريق تفتيح مسام البشرة وتنفسها، فثلاث مرات أسبوعيًا كفيلة لتنظيف البشرة والتخلص من شوائبها، احرصى على استخدام الزيوت الطبيعية بعد حمام البخار صباحًا ومساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة