اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة بوجبا فى العودة إلى يوفنتوس

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 07:23 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة بوجبا فى العودة إلى يوفنتوس بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغبته فى العودة مجددًا إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

بوجبا يريد الرحيل من مانشستر يونايتد

 

بوجبا لاعب مانشستر يونايتد
بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

وأثار بوجبا التكهنات حول مستقبله خلال الفترة السابقة، بسبب خلافاته مع البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق، حيث فتح كل من برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي خط المفاوضات مع اللاعب المتوج بكأس العالم الأخيرة مع فرنسا.

صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية اليوم، ذكرت أن بوجبا أبلغ زملاءه السابقين فى فريق يوفنتوس برغبته فى العودة مجددًا إلى صفوف السيدة العجوز.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن اقتراب نهاية مورينيو مع مانشستر يونايتد بسبب سوء النتائج، ولكن بعد أن جددت إدارة الريد ديفيلز رغبتها فى بقاء سبيشيال وان، قد يدفع ذلك بوجبا للرحيل.

 

إنتر ميلان يستهدف نجم مانشستر يونايتد

مارسيال لاعب مانشستر يونايتد
مارسيال لاعب مانشستر يونايتد

فى سياق آخر، يستهدف نادي إنتر ميلان الايطالي، التعاقد مع الفرنسي أنتوني مارسيال، جناح مانشستر يونايتد، الذى لا يشعر أيضًا بارتياح تحت قيادة مورينيو.

موقع "كالتشيو ميركاتو" الايطالي، ذكر أن إنتر ميلان بدأ أولى خطواته للتعاقد مع مارسيال فى يناير المقبل، من أجل تعزيز هجوم الفريق.

وجاء ذلك بعد أن قرر مورينيو أخيرًا الإفراج عن اللاعب من دكة البدلاء وإشراكه فى المباريات، وقد تألق فى الدوري ونجح فى صناعة الفارق مع مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد يرصد 60 مليون استرليني لخليفة دي خيا

 

بيكفورد المرشح للانضمام إلى مانشستر يونياتد
بيكفورد المرشح للانضمام إلى مانشستر يونياتد

 

 

من ناحية أخرى، رصد مسئولى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عرضاً مغرياً من أجل ضم جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون ومنتخب إنجلترا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد رصدت مبلغ 60 مليون إسترلينى من أجل التعاقد مع جوردان بيكفورد حارس "التوفيز" والمنتخب الإنجليزى تحسباً لرحيل ديفيد دى خيا المحتمل عن "الريد ديفيلز".

أشارت الصحيفة، إن المستويات المميزة التى يقدمها جوردان بيكفورد مع إيفرتون ومنتخب إنجلترا خلال الفترة الأخيرة وبمونديال روسيا 2018 دفعت مسئولى اليونايتد لوضعه فى قائمة المطلوبين لتدعيم الشياطين الحمر مستقبلاً.

وينتهى تعاقد ديفيد دى خيا مع مانشستر يونايتد فى يونيو 2019 ويحق له التفاوض مع أى ناد أخر بالإنتقالات الشتوية المقبلة أو الرحيل مجاناً نهاية الموسم الحالى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة