أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن إشادة ديدا بأليسون بيكر حارس الريدز

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 11:46 م
أخبار ليفربول اليوم عن إشادة ديدا بأليسون بيكر حارس الريدز أليسون بيكر
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحارس البرازيلي المخضرم نيلسون ديدا لاعب أي سي ميلان السابق أن أليسون بيكر لاعب ليفربول الإنجليزي ماضٍ في طريقه نحو العظمة وأنه سيصبح أحد أفضل حراس المرمى على مستوى العالم.

ديدا يشيد بزميله السابق أليسون بيكر

أكد ديدا حارس البرازيل السابق والذى فاز بلقبين لدوري أبطال أوروبا مع اي سي ميلان في تصريحات تلفزيونية أنه يرى أن أليسون واحد من أفضل حراس العالم حيث قال:" أنا أحب أليسون للغاية، أنا أظن انه حارس مرمى عظيم"، وتابع ديدا قائلاً:" لقد حظيت بفرصة اللعب معه في فريق انترناسونالي البرازيلي".

alisson
أليسون مع انترناسونالي

وكان أليسون قد لعب في صفوف انترناسونالي البرازيلي منذ نشأته وتدرج في مختلف الأعمار السنية إلى أن لعب للفريق الأول في 2013 قبل أن ينتقل إلى روما الإيطالي في 2016 بعد تألقه في الدوري البرازيلي، فيما لعب ديدا لصفوف انترناسونالي في 2015 قبل اعتزاله مباشرة.

وتابع ديدا:" أنا أرى إنه يتطور بشكل كبير، بعدما لعب في أوروبا وأصبح حارس المنتخب البرازيلي"، وأكمل صاحب الـ45 عاماً:" أنا أتمنى أن يصبح في نفس المستوى الذي يتوقعه منه الجميع، محققاً إنجازات كبيرة هنا في أوروبا وإثبات نفسه كواحد من أفضل حراس العالم".

dida1
ديدا مع انترناسونالي

ومنذ انتقال أليسون إلى ليفربول، حظى الحارس البرازيلي ببداية مميزة مع الريدز في الدوري حيث دخل مرماه 5 اهداف في في 12 مباراة لعبها الفريق حتى الآن ومحافظاً على نظافة شباكه في 7 مباريات.

ليفربول يستعد للتخلص من فابينيو

 

86236-فابينيو-لاعب-ليفربول
فابينيو لاعب ليفربول

 

ذكرت صحيفة (ميرور) اليوم أن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، يخطط للفوز بصفقة الدولى الأمريكى كريستيان بوليسيتش لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألمانى.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن ليفربول يخطط لبيع فابينيو خلال الفترة المقبلة للمساهمة فى تجهيز 70 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع نجم دورتموند.

ومنذ أن أصبح كلوب مدربًا للريدز، يواصل متابعة بوليسيتش، والذى يتطور مستواه يومًا بعد يوم، ليصبح أحد أهم اللاعبين فى الدورى الألمانى.

ولفتت الصحيفة إلى أن عقد بوليسيتش مع بوروسيا دورتموند ينتهي فى صيف عام 2020، ورفض مؤخرًا تجديد عقده، ما سيجعل النادى الألماني مضطرًا لبيعه فى الفترة المقبلة، خوفا من رحيله بعد ذلك بالمجان.

وقال مصدر داخل ليفربول للصحيفة، "بعد مشاهدة تطور كريستيان فلن يكون بإمكان يورجن كلوب التراجع الآن، إنه يعرف أنه موهبة يمكنها أن تتوهج بالدورى الإنجليزى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة