اعرف ماذا قال أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول عن مدربه وزملائه فى الفريق

الخميس، 15 نوفمبر 2018 02:03 م
اعرف ماذا قال أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول عن مدربه وزملائه فى الفريق أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العلاقة التى تجمعه بمدربه جون أشتيربيرج، ورفاقه حراس المرمى، هى السبب الرئيسى فى حالة التألق التى يظهر بها أليسون بيكر، فمنذ انتقاله إلى ليفربول، المحترف به النجم المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر، مطلع الموسم الجارى قادماً من روما، خرج البرازيلى الدولى بشباك نظيفة فى ثمانى مباريات من أصل 16 مباراة.

وأعرب أليسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى، عن امتنانه للدعم الذى يلقاه من مدربه وباقى زملائه الحراس فى ميلوود، وقال أليسون "أنا سعيد للغاية، أثبت جون أنه ليس فقط بمدرب رائع، بل هو أيضاً شخص رائع، منذ قدومى لاحظت أنه محبوب من الجميع، يجعلنى هادئاً كل يوم، تعلمنا الكثير من العمل سوياً، والعلاقة بين حارس المرمى ومدربه يجب أن تقوم على الاحترام المتبادل والثقة، ونحن نعمل على أن يكون هذا الفريق أفضل".

وأضاف حارس مرمى الريدز، "كامل جرابرا وكيفاين كيليهر يمتلكان إمكانيات كبيرة، وأنا أتعلم منهما الكثير داخل الملعب، وسيمون مينيوليه أيضاً كان يساعدنى كثيراً، وهم جميعاً أشخاص عظماء".

وبفضل خروجه أمام فولهام بشباك نظيفة، بات أليسون ومواطنه إيديرسون حارس مرمى مانشستر سيتى الأكثر خروجاً بشباك نظيفة هذا الموسم فى الدورى الإنجليزى، وأضاف الحارس المرشح للفوز بالكرة الذهبية، "المنافسة تحثنا على العمل بجهد أكبر، فالمنافسة بين حراس المرمى صحية، وسنرى فى نهاية الموسم من ساعد فريقه أكثر، وهذا الأمر يفيد الأندية والدورى الإنجليزى".

وتابع "فى كل جولة نرى تصديات رائعة من حراس مرمى رائعين، أنا الفتى الجديد بينهم، لذا كان أمامى الكثير لأثبت نفسى، وسأواصل العمل بجد لإثبات قدراتى وإمكانياتى على أرض الملعب، والمساهمة فى فوز الفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة