خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الشعب القطرى يعانى وتميم يوزع السيارات الفارهة "بقشيش" بمطاعم تركيا

الأحد، 18 نوفمبر 2018 01:09 م
الشعب القطرى يعانى وتميم يوزع السيارات الفارهة "بقشيش" بمطاعم تركيا تميم خلال زيارته إلى المطعم التركى
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

رغم الأزمة الاقتصادية الطاحنة فى إمارة الإرهاب والتطرف، "قطر"، والتى يعانى منها القطريون بسبب سياسات النظام الحاكم، إلا أن الأمير القطرى تميم بن حمد آل ثانى، لا يعبأ بمثل هذه الأمور ويتعمد إهدار أموال الشعب كما يشاء.

 

الصحافة التركية، كشفت اليوم الأحد، عن واقعة بزخ خيالية لم تخطر فى بال أحد، ولم تحدث من قبل فى أى مطعم من مطاعم الدولة التركية، فبعيدًا عن عدسات الكاميرات، تناول آل ثانى، الطعام في أحد المطاعم الفارهة في منطقة "لافينت" بإسطنبول، مقدما للعاملين "بقشيق" وصفه الإعلام التركى بأنه يعادل ثمن سيارة فارهة.

 

وقالت صحيفة "زمان" التركية، إن الزيارة التى أجراها الأمير القطرى للمطعم الفاخر فى تركيا كانت يوم الجمعة الماضية، قبل لقاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

 

واستقبِل تميم بن حمد آل ثان بشكل خاص في مطعم "هاسكرال هاتاي سوفراسي" بإسطنبول، وقدم له أطباق من اللحوم المطهية بطريقة محلية، بالإضافة إلى كنافة عثمانية.

 

وكشفت مصادر مقربة من المطعم للصحيفة التركية، أن تميم أعرب عن سعادته ورضائه عن الخدمة المقدمة فى المطعم، ثم ترك بقشيش بقيمة سيارة فارهة للعاملين، ثم غادر المكان.

 

ويعتبر مطعم " هاسكرال" الذى يعمل به الشيف التركى الشهير براق، أحد أشهر المنطاعم فى تركيا، حيث يقدم أكلات مدينة "هطاى" جنوب البلاد، ويعد من أشهر المطاعم التى تقدمت الوجبات المحلية التركية، وأشهرها فى الوطن العربى؛ مما جعله يستقبل عددًا من عائلات وأسر الأمراء والملوك العرب عند زيارتهم لتركيا، وعلى رأسهم تميم.

 

تم تأسيس المطعم في إسطنبول قبل 30 عامًا ويقدم الوجبات المحلية الخاصة بمدينة هطاى، ومن أشهرها طهى الدجاج وسط الملح، والتي نجح أن يحصل على براءة اختراع بها منذ عام 2005.

 

يشار إلى أن مدينة هطاى الواقعة في جنوب تركيا، تعتبر من أشهر المدن المشهورة حول العالم بمطبخها وأكلاتها المتنوعة واللذيذة.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

تكلم عن شعب مصر وأهل مصر واترك الشعوب الأخرى تدافع عن نفسها

لماذا الاهتمام بأمير قطر وشعب قطر ........... نحن شعب مصر نعانى من ارتفاع الأسعار فى كل السلع والخدمات ........... أين الحل وأين الخبر المنشور كل يوم عن المواطن المصرى وأحواله ........ نتكلم عن أنفسنا أفضل ونصلح أحوالنا الى الأفضل ونترك الدول لتصلح نفسها .......... البطاطس اليوم 12 جنيه والطماطم 10 جنيه ومرتب أى موظف كبير فى الدولة 42 ألف جنيه غير البدلات والحوافز والمكافأت ............. اتكلم عن عدالة التوزيع فى مصر تكلم عن المرتبات والمكافأت لوزراة الكهرباء بالرغم من الادعاء بالخسائر ........... الخ

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق عبد الهادي

هل هذا الخبر دعاية سياحية لتركيا

الأستاذ محمود محيى كاتب الخبر يبدو انه من عشاق تركيا لأنه استفاض في وصف جمال مدينة هطاي وطعامها اللذيذ!!!! ممكن تكتب لنا خبر صغير كده يشجعنا على السياحة في مصر؟

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد صلاح

كم أنت جميلة يا تركيا

هل يوجد في بلدنا مصر مثل هذه المطاعم التي هي من أشهر المطاعم التى تقدمت الوجبات المحلية التركية، وأشهرها فى الوطن العربى؛ مما جعله يستقبل عددًا من عائلات وأسر الأمراء والملوك العرب عند زيارتهم لتركيا، وعلى رأسهم تميم.

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassan khalifa

الاقتصاد القطري

واين المعلومات عن ازمة اقتصادية في قطر؟ عجزتم حتى ان تكذبوا كذبة محترمة، لو كان اقتصاد مصر ربع اقتصاد قطر لكان لكم الحق ان تتحدثوا عن الاخرين

عدد الردود 0

بواسطة:

H

هطاي = أنطاكيا

نسي كاتب المقال أن هطاي هي إنطاكيا التابعة للواء إسكندرون وسكانها هم سوريون أتراك، لايزالون يتحدثون اللغة العربية

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدي

امير قطري دخل مطعم تركي فماذا يهم المواطن المصري ؟!!!!

دعونا نهتم باحوالنا فالافضل هو ان نبحث مشاكلنا لا مشاكل الدول الاخري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة