أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن وصول النجم الأرجنتيني إلى مدينة دبى بصحبة أسرته

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 06:19 م
أخبار ميسي اليوم عن وصول النجم الأرجنتيني إلى مدينة دبى بصحبة أسرته ميسى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني اليوم الجمعة إلى مدينة دبى الإماراتية، لقضاء عطلة قصيرة قبل العودة من جديد إلى تدريبات الفريق الكتالونى. 

ميسي يصل الإمارات رفقة عائلته

يزور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة مدينة دبى الإماراتية رفقة أسرته، من أجل قضاء عطلة قصيرة حصل عليها من ناديه، فى ظل توقف المنافسات بسبب أسبوع الفيفا. 

ووصل ميسي إلى دبى رفقة زوجته انتونيلا روكوزو وأولاده، لقضاء عطلة فى الإمارات، مستغلا عدم تواجده مع المنتخب الأرجنتيني الذى يغيب عن صفوفه للمعسكر الثالث على التوالى. 

ميسي مع أحد المعجبين
ميسي مع أحد المعجبين

 

ويستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة البارسا لخوض المواجهة المرتقبة أمام فريق أتلتيكو مدريد فى الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، المقرر لها يوم 24 نوفمبر الجارى. 

ميسي فى دبى
ميسي فى دبى

 

ميسى يطالب برشلونة بضم لاعب يوفنتوس

 

 

وطالب الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى مسئولى البلوجرانا بالتعاقد مع ظهير أيمن سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما نشره موقع "دون بالون" الإسبانى، فإن ليونيل ميسى طالب بالتعاقد مع ظهير أيمن لتعويض سيرجى روبيرتو بسبب القصور الدفاعى الذى يسقط فيه دائماً خلال المباريات، وعدم وصول نيسلون سيميدو إلى المستوى المطلوب والتأقلم مع أسلوب وطريقة لعب البلوجرانا.

وأضاف الموقع أن ميسى أبلغ إدارة برشلونة بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن يحمل مواصفات دانى ألفيس لاعب البارسا السابق، وحدد جواو كانسيلو لاعب يوفنتوس ليكون المرشح الأول لشغل هذا المركز، بالرغم من صعوبة موافقة السيدة العجوز على رحيل اللاعب.

ويحاول ميسى إقناع إدارة فريق برشلونة على تعزيز صفوف الفريق دفاعياً من أجل التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم بصورة خاصة.

ميسيميسي

 

ريال بيتيس يفسد عودة ميسى بعد غياب 20 يوماً

 

حقق الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى رقماً مميزاً بعد الثنائية التى أحرزها داخل شباك ريال بيتيس، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الليجا وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-4.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ليو ميسى حطم رقم جيرد مولر أسطورة بايرن ميونخ بعد تسجيل ثنائية داخل شباك ريال بيتيس، حيث وصل إلى الهدف الـ566 مع نادى برشلونة ليتفوق على مولر صاحب الـ565 هدفاً بألوان العملاق البافارى.

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسى أصبح ثانى أكثر لاعب تسجيلا للأهداف لفريق واحد بعد الوصول إلى الهدف الـ566 فى تاريخه مع برشلونة، فيما يتصدر الترتيب أسطورة كرة القدم البرازيلى بيليه صاحب الـ643 هدفاً مع سانتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد تحطيم ليونيل ميسى لرقم جيرد مولر أصبح أمامه تحدى شرس لتحطيم رقم بيليه ليصبح الهداف الأول فى تاريخ كرة القدم مع نفس النادى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة