مالكوم: ميسى الأفضل فى العالم وسأتعلم منه الكثير

الخميس، 15 نوفمبر 2018 11:40 ص
مالكوم: ميسى الأفضل فى العالم وسأتعلم منه الكثير مالكوم
مدريد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرازيلى مالكوم دى أوليفيرا، لاعب برشلونة الإسبانى، عن سعادته بتسجيل أول أهدافه مع الفريق الكتالونى فى مرمى إنتر ميلان بدورى أبطال أوروبا، قائلًا، إن زمليه الأرجنتينى ليونيل ميسى هو الأفضل لاعب كرة قدم فى العالم.

وقال مالكوم، فى تصريحات لشبكة"ESPN العالمية، اليوم الخميس، "كنت بحاجة لهذا الهدف لكى أتحرر، وأحصل على المزيد من الثقة، الآن أنا مباشر وأتحدث مع الجميع، يجب أن أبذل كل ما بوسعى وأسعى لمواصلة العمل والاستمرار فى التواجد بقائمة الـ18 لاعبا التى يختارها المدرب للمباريات".

وعن زميله ليو ميسى قال مالكوم، "بالنسبة لى هو الأفضل فى العالم، من الصعب التحدث عنه لأنك لا تعرف أبدًا ماذا سيفعل، من النادر أن تعرف إلى أين سيذهب بالكرة، معه يمكننى أن أتعلم الكثير، وأريد اغتنام هذه الفرصة على أكمل وجه إنه من خارج هذا الكوكب، ودائمًا يريد الخير لهذه المجموعة، لهذا السبب هو القائد، لأنه يريد مصلحة الفريق دائمًا، إنه شخص يشجع زملاءه لكى يقدموا أفضل ما لديهم، يجب عليك اتباع نصائح لاعب فاز بالكرة الذهبية 5 مرات لكى تكون أفضل".

وأضاف لاعب البارسا، "كنت ذاهبًا إلى روما وكنت سعيدًا جدًا، لكن بعد ذلك جاءت فرصة التوقيع لبرشلونة لم أفكر مرتين، لأن هذا حلمى منذ أن كنت طفلًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة