خالد صلاح

"ملوك الدبش".. أبراج لازم تخاف من لسانهم "الحوت والقوس فى المقدمة"

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 07:00 ص
"ملوك الدبش".. أبراج لازم تخاف من لسانهم "الحوت والقوس فى المقدمة" أبراج لازم تخاف من لسانهم - صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف ردود فعل الكثيرين باختلاف المواقف، ولكن تجد بعض الشخصيات المعروف عنهم حدة الرد، والذين يحذرك الكثيرون من التعامل معهم خاصة عند الانفعال والعصبية، فتجد أول نصيحة تتلقاها قبل التعامل معهم "خلى بالك من لسانهم، بيحدفوا دبش"، وهو ما توضحه خبيرة الأبراج مايا ناجى، لـ"اليوم السابع"، فتقول إن عالم الأبراج والصفات الشخصية تبرر وجود ذلك فى بعض الشخصيات وخاصة من مواليد الأبراج النارية الذين يتمتعون بقدر كبير العصبية والشجاعة التى تجعلهم لا يهابون مواقف كثيرة، مضيفة أن الطبيعة الدفاعية لمواليد الأبراج المائية تجعلهم يأتون فى تلك القائمة المسماة بملوك الدبش.

الرئيسية
أبراج لازم تخاف من لسانهم

فلنستعرض فى السطور التالية أبرز 5 أبراج يمكننا إعطاءهم لقب "ملوك الدبش"

القوس

مواليد برج القوس خاصة الإناث يتمتعون بشخصية قوية ورمانسية فى أحيان كثيرة، ظاهرهم هادئ ويقدرون أماكن الكلمات عند التعامل مع الآخرين، ولكن فى الحقيقة أن إناث برج القوس من أكثر الشخصيات التى تنفعل عند التعرض لمواقف محرجة، ويتسبب ذلك فى عدم السيطرة على كلماتهن وتجدها تقذف مثل الحجارة على المحيطين بهن.

الحوت

مواليد برج الحوت يهابون أن يعتقدهم المحيطون بهم متهاونون فى حقوقهم لذا يبادرون بالطريقة الدفاعية عن ذواتهم، فربما تخونهم التعبيرات فى مواقف كثيرة، ولكن سرعات ما يراجعون أنفسهم ويعتذرون لما بدر منهم.

العذراء

يتمتع مواليد برج العذراء بطبيعة جافة عند التعامل مع المحيطين بهم، مما يجعلهم يبادرون بالكلمات القاسية التى قد تصل لحد الجرح فى المشاعر لدى الآخرين، بالإضافة لطبيعتهم المجادلة والمحللة للأمور مما يجعلهم لا يرجعون عما قاموا به، بل إذا عاتبهم ربما يزداد الوضع سوءا.

الحمل

ذكور برج الحمل من أكثر الشخصيات التى تتوتر سريعًا ويخافون أن يسلبهم المحيطون بهم حقوقهم فتجدهم يبادرون بالكلمات القاسية، بالإضافة لصراحتهم المطلقة والتى تجعلهم يواجهون المحيطين بعيوبهم دون تجمل، لذا تجدهم من أكثر الشخصيات التى عليك تجنب كلماتهم طوال الوقت.

السرطان

أما مواليد برج السرطان فهم من أكثر الشخصيات التى تجدها تقدم ظنونا فى الآخرين، وتوقعات مسبقة وأحكام، لذا ربما يبادرون بالهجوم بالكلمات نظرًا للصورة المكونة لديهم، وهى التى يصعب تغيرها نظرًا لما يتمتعون به من شخصية عنيدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة