خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أندية ترفع شعار " لا للتغيير" فى الإيجيبشن ليج.. الأهلى يبقى على كارتيرون بعد وداع أفريقيا.. الداخلية يبحث عن الاستقرار مع عبد العال.. مختار ماركة مسجلة فى الإنتاج الحربى.. إنبى والجونة يتمسكان بالمدير الفنى

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 07:00 ص
أندية ترفع شعار " لا للتغيير" فى الإيجيبشن ليج.. الأهلى يبقى على كارتيرون بعد وداع أفريقيا.. الداخلية يبحث عن الاستقرار مع عبد العال.. مختار ماركة مسجلة فى الإنتاج الحربى.. إنبى والجونة يتمسكان بالمدير الفنى الاهلى والترجى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فى ظل هوجة الإقالات والاستقالات التى تضرب بعض أندية الدورى المصرى فى ظل البحث عن الصدارة أو البقاء فى المربع الذهبى وسط الكبار ، هناك عدة أندية ترفض إجراء أى تغيير فى الأجهزة الفنية لها ،  كلا وفقا لأسبابه التى تختلف عن الاخر .

ومن هذه الأندية التى رفعت شعار " لا للتغيير" رغم سوء النتائج فى بعضها  الأهلى ، و الداخلية ، و الجونة ، و إنبى ، و الإنتاج الحربى .

كارتيرون مستمر رغم  وداع أفريقيا

أعلن مسئولى النادى الأهلى استمرار الفرنسى باتريك كارتيرون ، فى القيادة الفنية للفريق، رغم وداع الفريق الاحمر لبطولة دورى أبطال أفريقيا ، بالهزيمة امام الترجى التونسى فى نهائى المنافسات بثلاثية .

ورفض مسئولى القلعة الحمراء رحيل المدير الفنى فى الوقت الحالى بحثا عن مزيد من الاستقرار بالفريق .

مختار مختار ماركة مسجلة فى الإنتاج الحربى

يعانى فريق الإنتاج الحربى من سوء النتائج فى الفترة الأخيرة ، حيث لم يحقق أى فوز منذ مباراته امام الشرطة فى مسابقة كأس مصر ، والتى انتهت بفوز الفريق الحربى بهدفين دون رد ، ومن وقتها تعادل الانتاج فى مباراتان امام الجيش و سموحة ، وخسر أمام الزمالك و المقاولون العرب ، و ودع كأس مصر بالخسارة من الزمالك أيضا  ، ورغم كل هذا إلا أن إدارة الفريق تتمسك به ، وبتواجده على رأس القيادة الفنية .

الجونة يتمسك بزكريا

هشام زكريا المدير الفنى لفريق الجونة ، مازال مستمرا فى القيادة الفنية للفريق ، رغم فشله فى علاج الأخطاء الدفاعية التى ارتكبها اللاعبون منذ بداية الدورى والتى كلفتهم فقدان نقاط كثيرة خلال المباريات الماضية ما وضع الفريق فى موقف حرج وأصبح مهددًا بالعودة لدورى المظاليم بالرغم من الاهتمام الكبير من الإدارة بضم نجوم لتدعيم صفوفه ، ويحتل الجونة حاليا المركز  الثامن برصيد 16 نقطة .

متولى فى إنبى

ولا يختلف الوضع فى الجونة عنه فى إنبى حيث أن الفريق البترولى فى المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة فقط ، ومع ذلك تمسكت الإدارة بخالد متولى مديرا فنيا ، وإن كان بين الحين والاخر تتردد الأقاويل بالدخول فى مفاوضات مع مدير فنى أخر ، إلا أن متولى هو المدير الفنى الحالى للفريق .

الداخلية يبحث عن الاستقرار مع علاء عبدالعال

يقع فريق الداخلية فى منطقة الوسط بجدول ترتيب الدورى ، حيث أنه فى المركز السابع برصيد 16 نقطة ، ومع هذا علاء عبد العال هو رمز الجهاز الفنى فى الفريق، و لا يتم تغييره سواء تحسنت النتائج أو ساءت فى ظل بحث الإدارة عن الاستقرار الفنى .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة