كهربا يثير الرعب فى الزمالك .. أنباء مفاوضات الأهلى تقلق الجماهير البيضاء .. أزمة توثيق العقد "شرارة" البداية .. اللاعب يتمسك بتعديل العقد والمساواة بلاعبى الفئة الأولى .. 5 ملايين جنيه سنويا تنهى الجدل

الخميس، 15 نوفمبر 2018 08:23 م
كهربا يثير الرعب فى الزمالك .. أنباء مفاوضات الأهلى تقلق الجماهير البيضاء .. أزمة توثيق العقد "شرارة" البداية .. اللاعب يتمسك بتعديل العقد والمساواة بلاعبى الفئة الأولى .. 5 ملايين جنيه سنويا تنهى الجدل كهربا شارك مع الأهلى فى ودية أتليتكو مدريد
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك، فى إثارة بلبلة داخل القلعة البيضاء فى الساعات الأخيرة بعد ظهور أنباء حول دخول النادى الأهلى فى مفاوضات معه واستغلال انتهاء عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالى وفقا لما يؤكده اللاعب .

وشهدت الفترة الماضية أزمة فى عقد كهربا مع الزمالك حيث يؤكد اللاعب انتهائه بنهاية الموسم الحالى نظرا لعدم قيام مسئولو النادى بتوثيق العقود التى وقع عليها قبل إعارته الأخيرة لنادى اتحاد جدة السعودى بينما يؤكد مسئولو البيت الأبيض أن العقود الجديدة سليمة وتم توثيقها وبالتالى فعقد اللاعب لا يزال ممتد وتم تحول الملف كاملا للجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة للبت فيها وإعلان مدى قانونية العقود الجديدة من عدمه وهو ما يحدد موعد انتهاء عقده مع ناديه .

الحديث عن مفاوضات الأهلى مع كهربا آثار الرعب والقلق لدى جماهير الزمالك، التى أكدت عدم قبولها لحدوث ذلك لسببين الأول أن رحيل اللاعب سيؤثر بالسلب على الفريق الأبيض لكونه أحد العناصر الأساسية التى تمتاز بالخبرة والمهارة بخلاف أن انضمامه للغريم التقليدى سيزيد من قوة المنافس وبالتالى ستكون الخسائر كثيرة للغاية وهو ما سيطر على أحاديث الجمهور الأبيض فى الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعى .

كما حرص مسئولو الزمالك على الاستفسار من كهربا عن حقيقة توقيعه للنادى الأهلى وهو ما نفاه اللاعب تماما .

أزمة توثيق عقد كهربا الجديدة كانت الشرارة الأولى لبداية الأزمات بين اللاعب والنادى الأبيض خاصة بعدما طلب تعديل عقده الحالى ليتساوى مع لاعبى الفئة الأولى وهو الطلب الذى قوبل بالرفض فى فترة الأزمة لاعتبار مسئولو النادى ذلك بمثابة مساومة من جانبه لإسدال الستار على هذا الملف .

كهربا يرحب بحل أزمته الحالية مع الزمالك بشرط تعديل عقده خاصة أن راتبه السنوى لا يتخطى 3 ملايين جنيه ويرغب فى التواجد ضمن لاعبى الفئة الأولى و المساواة مع زميله فى وسط الملعب طارق حامد الذى وقع عقود جديدة قبل انطلاق الموسم نظير قرابة 8 ملايين جنيه سنويا لذا أصبحت الأزمة الحالية تنحصر على موافقة الزمالك زيادة عقد كهربا بقرابة 5 ملايين جنيه فى الموسم الواحد ليبقى اللاعب مع الفريق وغلق ملف رحيله وتوثيق العقد القديم من عدمه .

وزاد من سخونة أزمة كهربا مع الزمالك بعد أنباء مفاوضات الأهلى هو إعلان الأخير رغبته فى التعاقد مع لاعبين سوبر خلال الفترة الماضية بعد الانتكاسات التى تعرض لها مؤخرا وآخرها خسارة لقب دورى أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى أمام الترجى التونسى لذلك سيكون انضمام كهربا وغيره من اللاعبين أصحاب الخبرات هدف حقيقى أمام المارد الأحمر فى الفترة المقبلة لكن حدوث ذلك خلال الانتقالات الشتوية المقبلة شبه مستحيل لأنه حال رفض اتحاد الكرة اعتماد عقود اللاعب الجديدة مع الزمالك سينتهى العقد القديم بنهاية الموسم وبالتالى يجب عليه الاستمرار داخل القلعة البيضاء مع إمكانية توقيعه لأى نادى آخر فى يناير المقبل .

وأصبح السيناريو الأقرب للحدوث فى الوقت الحالى هو موافقة الزمالك على تعديل عقد كهربا للحفاظ على استمراره من ناحية ومنع انتقاله للنادى الأهلى من ناحية أخرى حيث سيتم ترضية اللاعب ماديا خاصة أن أزمة توثيق العقود الجديدة لا تزال محل جدل وعدم حسمها طوال الفترة الماضية ينذر بإمكانية رفض اتحاد الكرة اعتماد العقود .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة