فى ذكرى رحيله.. سعيد طرابيك يكشف كواليس حبه لزوجته الثانية سارة طارق

الخميس، 15 نوفمبر 2018 05:00 م
فى ذكرى رحيله.. سعيد طرابيك يكشف كواليس حبه لزوجته الثانية سارة طارق الراحل سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم الذكرى الثالثة للفنان الراحل سعيد طرابيك، حيث رحل عن عالمنا بعد معاناة مع المرض يوم 15/11/2015، وفى آخر حواراته التليفزيونية  ببرنامج "الستات ما بيعرفوش يكدبوا"، تحدث عن حبه لزوجته الثانية سارة طارق قائلاً: "إنه لا يعلم ما الذي لفت نظره إلى زوجته عندما رآها للمرة الأولى، إلا أنه أكد أنه شعر بأن هناك "حدوتة" بينهما، وأنها انتهت من تأديتها لمشهد من المسلسل التليفزيوني "عرفة البحر"، والذي كان يشارك فيه، وعرض في رمضان 2010، وهو من بطولة النجم الراحل نور الشريف.

وتابع: "أنه كان جالسًا أمام مقهى في كواليس العمل، وشاهد زوجته وقتها، وشعر بوجود شيء يجمع بينهما، وأنها تتمتع بـ "كاريزما" لم يرها في أحد، وأعجب بها ولكن لم يكن واقعًا في حبها بعد".

وأضاف، سعيد طرابيك أن فارق السن بينه وبين زوجته شغل باله، ولم يكن يتوقع أن تحبه أو تعجب به، مضيفا: "الحب لا يأتي فجأة، وعرفنا بعض لمدة 5 سنوات، وهى الحب الأول لي والحب المختلف في حياتي ورأيت في زوجتي حياتي المقبلة، وهي لونت حياتي".

وأردف فى حديثه: "قبل الزواج درست الأمر جيدًا خلال هذه السنوات، ونظرت للأمر من الداخل ومن الخارج، وكنت أريد أن أتأكد من الإخلاص لأن هناك فارق عمري كبير بيننا، وطوال حياتي لم أبحث عن الحب بل كنت أعيش قصصا وهمية، وكنت أتوهم أنه حب، ولو أحببت زوجتي أحد غيري فسأقتلها".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة