أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم شحاتة يكشف براءة التليفزيون المصري من تسريب لقطة تمزيق قميص أزارو

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 01:19 ص
كريم شحاتة يكشف براءة التليفزيون المصري من تسريب لقطة تمزيق قميص أزارو كريم شحاتة
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي كريم شحاتة، أن التليفزيون المصري أصدر بيانا رسميا للتأكيد على أن هشام عبد الودود مخرج مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا برئ من تسريب لقطة تمزيق وليد أزارو لقميصه.

وقال كريم خلال برنامجه "كورة كل يوم" المذاع شاشة الأولى: " بيان التليفزيون جاء بعد تشكيل لجنة تحقيق ولو كان مخرج المباراة يريد تسريب لقطة أزارو لكان قام بإذاعتها وقت المباراة نفسها".

وتسببت لقطة أزارو في إيقافه من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مباراتين وغاب عن إياب النهائي الأفريقي الذي خسره أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

وما العيب فى ذالك

من اهلاوى لم اعجبنى لقطة تمزيق أزارو بقميص الأهلى حقيقى لقطة مستفزة لنا جمهور مصر ما بالك لجمهور الترجى وانا كان من ازعل اللقطه لا تجب محاسبته وتوجيه اللوم له لان الساكت عن الحق شيطان اخرص وحسننا فعل الاتحاد الافريقى بعقابه فلا طعم لفوز بخداع الاخرين ومبروك للتىرجى الفوز بالكأس فلم يقدم الأهلى ما يستحق عليه الفوز ومن الظلم أن يفوز ما لم يلعب ويجتهد ويخسر من اجتهد وام يدخر شيئ لإسعاد جماهيره وكلنا رئينا مباراة برج العرب وكيف لعب الترجى ولم يرتكز للدفاع منتظرا لقاء العودة هاجم وأحرز هدف رغم تلقى شباكه أهداف ورئيسا الأهلى فى تونس يدافع وهوا مهزوم بهدفين لما لم يهاجم ويضغط ويحسن من صورة ممثل الكرة المصرية خير وسيلة للدفاع الهجوم هاجم تجبر خصمك للدفاع اما ان تدافع للنهاية عار وخزى لم نعهده نحن الأهلاوية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الي السعدني

هل تعلم انه كان هناك اشيلء القت على لاعبي الاهلي هل تعلم انه تم حصار الفندق الخاص بيهم هل تعلم ان الاتحاد الافريقي والتونيسي وبالضافة الي رضا عبد العال وعبد الناصر زيدان تيسببه في فتنة وكنت اعلم ان الاهلي لو فاز لرجع بينهم جرحى الحمد لله عليب الهزيمة . هل تعلم ان الاعلام التونسي لم ينشر اي شيء ولم يعلق . ههههههههههه خداع ال . حكم اخطأ ما ذنب الفريق وعقوبو ازارو يجب ان تكون ادارية فقط .القانون بيقول كدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة