أخبار ميسى اليوم عن تخطى جيرد مولر والزحف نحو رقم قياسى للأسطورة بيليه

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 12:42 م
أخبار ميسى اليوم عن تخطى جيرد مولر والزحف نحو رقم قياسى للأسطورة بيليه ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى رقماً مميزاً بعد الثنائية التى أحرزها داخل شباك ريال بيتيس، فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس الأول الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الليجا وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-4.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

ميسى يحطم رقم مولر ويتحدى بيليه بعد ثنائية بيتيس

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، أن ليو ميسى حطم رقم جيرد مولر أسطورة بايرن ميونخ بعد تسجيل ثنائية داخل شباك ريال بيتيس، حيث وصل إلى الهدف الـ566 مع نادى برشلونة ليتفوق على مولر صاحب الـ565 هدفاً بألوان العملاق البافارى.

أوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسى أصبح ثانى أكثر لاعب تسجيلا للأهداف لفريق واحد بعد الوصول إلى الهدف الـ566 فى تاريخه مع برشلونة فيما يتصدر الترتيب أسطورة كرة القدم البرازيلى بيليه صاحب الـ643 هدفاً مع سانتوس.

أشارت الصحيفة إلى أنه بعد تحطيم ليونيل ميسى لرقم جيرد مولر أصبح أمامه تحدى شرس لتحطيم رقم بيليه ليصبح الهداف الأول فى تاريخ كرة القدم مع نفس النادى.

ميسي
ميسي

 

ريال بيتيس يفسد عودة ميسى بعد غياب 20 يوماً

أفسد الفوز الساحق الذى حققه فريق ريال بيتيس الإسبانى على برشلونة بنتيجة 4-3 مساء الأحد، عودة الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم البلوجرانا بعد غياب دام لمدة 20 يوماً بعد تعافيه من الإصابة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الانتصار المفاجئ لفريق ريال بيتيس ضد برشلونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة غطى على ظهور ليونيل ميسي الأول بعد غياب لمدة 20 يوماً، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى ذراعه اليمنى أمام إشبيلية بالجولة التاسعة من الليجا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من سقوط برشلونة ضد ريال بيتيس إلا أن ليونيل ميسي استطاع تسجيل هدفين فى شباك الضيوف ضمن الثلاثة التى أحرزها البلوجرانا خلال المباراة.

وشارك الأرجنتينى ليونيل ميسي 90 دقيقة كاملة فى مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس، بعد عودته من الإصابة.

وتساوى الأرجنتينى ليونيل ميسي مع الأوروجوايانى لويس سواريز فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإسبانى برصيد 9 أهداف لكل منهما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة